بوف من منظور شخص ثالثبعد أسبوعين من وجود إيزوكو هناك، يستيقظ شوتا على صوت الشم.
لم يتحدث إيزوكو مرة أخرى، ولم يحاول شوتا حثه. لقد ربت للتو على ظهر الصبي، وحنى رأسه وتذمر بالاعتذار له. لم يبكي إيزوكو على ذلك - لم يبكي عليه أبدا. لقد نظر للتو إلى الزاوية، وعبث بآذان دمية دبه مكتلا. مرت أيامهم على مهل وهدوء، حيث قضى إيزوكو لياليه مدسوسًا في جانب شوتا وصباحه دون إشراف على الرغم من بذل شوتا قصارى جهده.
يتسلل من السرير دون أن يفشل. مرة واحدة فقط استيقظ شوتا أمامه. رفض الطفل إيقاظه بغض النظر عن عدد المرات التي اخبره شوتا وأصر لم يسبب أي مشكلة، ولكن كان من المقلق الاستيقاظ على صوت حوض الاستحمام الجاري، أو على رائحة طهي الطعام. لم يتكيف بعد، وذعره يشيخ دائما، وعقله يقفز إلى أسوأ السيناريوهات.
هناك القليل من الكلمات من تسوكاوتشي حول القضية. لديهم عدد قليل من المشتبه بهم، لكن أيزاوا لا يمكنه التدخل - ليس إلا إذا أراد وضع إيزوكو مباشرة في خط الخطر. يقضون أيامهم في الخروج لتناول الآيس كريم والتجول في الحدائق. يستكشفون المركز التجاري مرة أخرى، لكنهم يتسكعون في غرفة المعيشة في الغالب. يبدو أن إيزوكو يستمتع بكتب التلوين الخاصة به، ويحرص على الاحتفاظ بها في الخطوط ويبتسم عندما يعلقها شوتا على الثلاجة.
لذلك، من المفاجئ أن تستيقظ على الإطلاق. إنه لا يعتقد أن الشم هو الذي يفعل ذلك. لا-- لا، إنه الصوت. هناك صوت. . في منزله، في غرفته. وليس له أو إيزوكو.
"أعلم.اشش، لا بأس. أنت بخير." إنه يهدئ في نفخة هادئة وحنونة. إنه مألوف بطريقة ما، ولكن بطريقة غامضة وبعيدة وغامضة، يخيم عليه النوم. إنه ذكر بشكل واضح، . لا بأس يا إيزوكو. أنت بخير. سأعتني بك، وكذلك شو. إنه يحبك بالفعل، هل كنت تعلم ذلك؟ يعتقد أنك رائع، وكذلك أنا. أنت ألطف وأذكى طفل على الإطلاق."
وميض المصباح في الزاوية. الغرفة باردة جدا.
أعلم أن الكوابيس مخيفة. لقد مررت بالكثير." الحركة من زاوية عينه، لكن الضوء يومض قبل أن يتمكن من الحصول على نظرة حقيقية. لم يدوس إيزوكو في جانبه كما هو الحال عادة، ولا يمسك شوتا سوى وميض من وجهه الدموع بينما يكافح عقله المشوش أثناء النوم من أجل المعالجة. هناك يد تمر عبر شعر الصبي يبدو أنه يميل إليها. "سأحميك الآن، رغم ذلك!" لطالما أردت أخا صغيرا، أو طفلا خاصا بي يوما ما. هل كنت تعلم ذلك؟ والآن لدي أنت! يسعدني أن يكون لدي صديق مثلك. إنه حلم أصبح حقيقة، حقا."
مسامير شوتا تستقيم بسرعة كافية لإعطاء نفسه الدوار، وتطير باليد لسلاح القبض عليه مع غرق الواقع. يطلق الأدرينالين النار عليه بشكل حاد. يومض الضوء مرة أخرى، ويضيء الغرفة بهدوء. تنفس شوتا صعب في أذنيه، قلبه يصم الآذان. تقوم عيناه بمسح الغرفة بحثا عن علامة على الشخص الذي هو متأكد من وجوده هناك، مجهدا للاستماع. كان هناك صوت. إنه متأكد من ذلك.
أنت تقرأ
These Haunted Halls
Short Storyيجد ايزاوا صبيًا صغيرًا في قبو قاعدة الاشرار ويوافق على الاعتناء به حتى يتمكنوا من القبض على من يريد عودته ،إنه لايدرك أن إيزوكو يمكنه رؤية الموتى ، لكن في دفاعه ليس الامر وكأن ايزوكو يتحدث بما يكفي لإخباره . أضواء وامضة ، ازيز خافت وهو ينجرف في...