بوف من منظور شخص ثالثأن تكون ميتا، بكلمة واحدة، وحيد.
يعرف أوبورو أنه لا ينبغي أن يكون كذلك. إنه ليس وحيدا أبدا. محاط بالأشخاص الذين يحبهم، وقادر على مراقبتهم على الرغم من أن وقته قد انتهى من الناحية الفنية - يجب أن يكون حلما تحقق. يمكنه مشاهدتهم يتعلمون وينموون. يمكنه رؤيتهم يتحركون منه ويجد موطئ قدمهم بعد وفاته. إنها تجربة جديدة، تجربة يشعر بالامتنان لها عندما لا يحصل عليها الكثيرون.
هناك شيء ما حول مشاهدة أصدقائه يستعيدون ابتساماتهم يملأه بالكثير من الدفء لدرجة أنه في بعض الأحيان يمكنه خداع نفسه تقريبا للاعتقاد بأنه على قيد الحياة أيضا. بعد كل شيء، كيف يمكن لشخص ميت أن يشعر بالكثير دفعة واحدة؟ إنه مليء بالحب والدهشة. الموتى لا يبكون، ومع ذلك لا يبدو أنه لا يستطيع أبدا منع الدموع من التنقيط على خديه حيث يراهن أصدقاؤه بانتصاراتهم الصغيرة في الرمال، ويصلون أكثر فأكثر في الحياة وهم يكتشفون ما يعنيه أن تكون بخير مرة أخرى.
في الحياة، كان أوبورو مؤنسا. كان شخصا حساسا، حريصا دائما على العناق، ورمي الأسلحة على أكتاف أصدقائه، وحتى القفز على ظهورهم عندما يراه مناسبا. كان مشرقا وبصوت عال وجريءا وصاخبا، وكان يأخذ كل يوم كما لو كان الأخير له. وفي النهاية كان كذلك. لن يندم أبدا على إنقاذ هؤلاء الأطفال، لكن هذا لا يمنعه من تمني أن تكون الأمور مختلفة.
من الشعور بالوحدة التحدث وعدم سماع أحد لك. من الشعور بالوحدة أن يحزن عليك أصدقاؤك، دون معرفة أنك لم تغادر أبدا. من الشعور بالوحدة أن تنظر في المرآة وأن تكون غير قادر على رؤية انعكاسه الخاص. من المؤلم أن يعرف أن أصدقائه ينمون ويتغيرون بطرق لن يحصل أوبورو على فرصة لذلك أبدا. لأن الحقيقة البسيطة في الأمر هي أنه مات، وهم ليسوا كذلك.
أوبورو لا ينتمي إلى هنا، كما يعلم. أصدقاؤه يفعلون ذلك. في بعض الأحيان، من الصعب أن نتذكر أنهم لم يعودوا فيه معا. تنبض قلوبهم، وتتنفس رئتاهم، وتشعر أجسادهم بوجودها. أوبورو لم يعد لديه ذلك بعد الآن. لن يحصل على ذلك مرة أخرى، وهي حقيقة تحترق.
على الرغم من ذلك، فهو سعيد. بالطبع إنه سعيد. إنه سعيد جدا لأنهم بخير، وأنهم قادرون على المضي قدما، وأنهم يأتون إلى أنفسهم وحياتهم المهنية. سيشهد تخرجهم، ويصبحون أبطالا حقيقيين، ويخرجون. يرى المشروبات الأولى وأعياد الميلاد وتحديثات زي البطل وحلاقة الشعر السيئة وحتى الملابس الأسوأ. إنه يراهم يحصلون على رخص القيادة الخاصة بهم، ويرى عطلات بهيجة ويشاهدهم يشكلون صداقات جديدة، واتصالات جديدة، وينقذون المزيد من الناس أكثر مما حصل عليه أوبورو في الحياة.
يمكنه مشاهدتهم لديهم أعلى مستوياتهم وأدنى مستوياتهم. إنه دعم صامت لا يدركون أن لديهم، لكن أوبورو يعطيه بأعداد كبيرة على أمل أن يحدث فرقا. حتى لو كان ذلك على مستوى اللاوعي فقط.
أنت تقرأ
These Haunted Halls
Short Storyيجد ايزاوا صبيًا صغيرًا في قبو قاعدة الاشرار ويوافق على الاعتناء به حتى يتمكنوا من القبض على من يريد عودته ،إنه لايدرك أن إيزوكو يمكنه رؤية الموتى ، لكن في دفاعه ليس الامر وكأن ايزوكو يتحدث بما يكفي لإخباره . أضواء وامضة ، ازيز خافت وهو ينجرف في...