.
.
."تبا. ماذا سنفعل الان!؟"
همس جيسونغ تحت أنفاسه.
ويمكنك أن ترى الذعر قد بدأ يظهر بوضوح على وجههلماذا لم يطرق فيليكس الباب أولا قبل الدخول؟ لماذا طلب مينهو من فيليكس إيقاظه اليوم حتى!؟
فكر جيسونغ وهو يشعر أن قلبه يقفز مباشرة إلى معدته من شدة توتره.قفز مينهو بسرعة من السرير ، وهو يلتقط بعض الملابس المرمية على الارض واضعا اياهم على جسده ثم شق طريقه يتبع فيليكس مفكرا في كيفية تفسير ذلك له بينما يلحقه.
هل ربما بإمكانه أن يقول لفيليكس"دخل شيء ما في عيني وكان يساعدني لإزالته"
لكن ذلك عذر غبي جدا و فيليكس حتما أكثر ذكاء من ذلك.
"فيليكس!"
صاح مينهو محاولا إخفاء مخاوفه هو لا يريد أن يبدو مذنبا لكن صوته خرج كنداء يائس أكثر من أي شيء آخر."لا تحاول ، هذا ليس من شأني."
رفض فيليكس الحديث و قام بزيادة سرعة خطواته هاربا على أمل أن يصل إلى غرفته قبل أن يمسكه مينهو.
لكنه شعر بجسده يسحب للخلف. عندما مينهو أمسك به من معصمه"فيليكس, دعني أن أشرح من فضلك؟!"
بدا مينهو مذنبا.ترك ذراع فيليكس وأعرب عن أمله في أن يكون اليأس في صوته كافيا لجعله يستمع له
"ليس عليك حقا أن تشرح. هذا ليس من شأني.."
توقف فيليكس مؤقتا
"ولكن إذا كنت مصرا على ذلك اذا يمكنك والجحيم إخباري ما هو هذا الذي رأيته!؟."كانت هناك نغمة في صوته وملامح وجهه بدت مرتبكة و كان لديه خرخرة في صوته كالقطط تفوح منها رائحة النميمة و اللمعان في عينيه كان فضوليا
ابتسم مينهو وسحبه معه إلى غرفة فيليكس ثم أغلق الباب خلفهم.
جلس فيليكس على سريره ويداه متقاطعتان على صدره. نظر إلى مينهو وهو يتأكد من أنه لن يفوت كلمة واحدة.أطلق مينهو تنهيدة ضخمة قبل أن يقول الحقيقة
" ما تعتقد أنك رأيته..كان صحيحا.”عيون فيليكس اضاءت بشدة وزحفت ابتسامة واسعة على شفتيه
أنا وجيسونغ..نتواعد."
مينهو تنهد مجددا...
اللعنة أأنا حقا قلتها !؟
فكر مينهو بذلك وشعر بشيء يسقط في أحشائه. كطوفان من عدم الارتياح."أنا سعيد جدا من اجلكم! حقا يارفاق!!"
وقف فيليكس ليعانق مينهو مربتا على ظهره.كان من المريح معرفة أن شخصا ما كان يدعمهم في داخله عرف مينهو أن جميع اصدقائهم كانوا سيدعمونهما ولكن هناك دائما هذا الشك والخوف الذي لا يتزعزع.
"شكرا ،" احمر مينهو ثم تحمح " لكن لا يمكنك إخبار أي شخص."
كان صوته حادا ويبدو جادا للغاية
أنت تقرأ
In Secret~ MS
Contoعندما حضر ستراي كيدز حفل توزيع الجوائز في نهاية العام وكالعادة كانوا يرتدون تلك البدلات باهظة الثمن ويبدون بغاية الوسامة ولكن مينهو بشكل خاص وجد جيسونغ جذابا للغاية تلك الليلة لدرجة انه لم يستطع احتواء رغباته اتجاه الفتى الاصغر مما أدى في النهاية إ...