الشرير ضيق العينين في اكاديمية الشياطين
الحلقة 3
「اكتمل نقش بصمة المعلومات」
الكلام الذي بدأ يتلاشي و سرعان ما اصبحت الورقة بيضاء مرة اخري.
عندها فقط رفعت عيني عن الورقة
ثم تأملت ف مواهب ايديل و خصائصه التي قد طبعت في ذهني.أغمضت عيني و نظمت المعلومات المطبوعة في رأسي.
"هل هذه خصائص و مواهب اديل؟"
كانت شخصية اديل مخادعة بالتأكيد و لكن كان هناك شئ مضلل حيال ذلك.السمات و المواهب متخصصة فقط في " الاغتيال"
لقد كانت شخصية تم انشاؤها وفقا لرمز القاتل منذ البداية.
[اسين اديل]
العرق: 「دم شيطان مختلط」
الميل: 「الفوضي」
الخصائص: 「الاهتمام」「الظلام」「الارادة」「الفائدة| العيش」「التركيز」
المانا: 「341」حدقت في نافذة حالة اديل.
بدا لي انني اعرف كيفية استخدام المواهب و الخصائص التي شعرت بكونها غامضة.
بادئ ذي بدء ، لنبدا بالابسط ادارة المانا.
"قف."
ارفعه تدريجيا كما لو كان يبصق المانا الساكنة في بطنه.طاقة غير معروفة تتدفق و تنتشر عبر الاوعية الدموية.
مع هذا كانت ادارة المانا ناجحة ، ادرت ذراعي في دائرة و شعرت بالطاقة تتدفق في جسدي كله.
مرة اخري.
كانت كمية صغيرة من الطاقة التي لا يمكن التقاطها تحاول تدور من و الي الداخل.
...سسسسك.
قمت بتحريك اصبعي السبابة لاضافة لون الي المانا المتدفقة للخلف.
لون اسود تُطلي به المانا
و هنا تتجلي احدي خصائص اديل [الظلام]
<غير لون المانا ي شباب>" لقد نجحت !"
تجعد حاجبيّ في شعور غريب بالفرح.لأن هذا مظهر من مظاهر الخاصية التي كان من الصعب فهمها مهما حاول المرء التعامل معها.
ومع ذلك ، بالتفكير أن "البصمة" التي تم الحصول عليها بالورق ستنفعني في الحال ...... .
"هل من العدل أن نسميها نجاحًا؟"
السمة الأصلية [الظلام] هي من أقوى سمات الاغتيال.