Ch.5

247 51 6
                                    

الشرير ضيق العينين ف اكاديمية الشياطين.
الفصل الخامس.

إذا قمت بالاستفادة الجيدة من تبديل المواقع والخصائص الأخرى.

إذا اتبعت الحظ ، فستتمكن من التخلص من مطاردة بيلتز.

لكن المشكلة كانت حينها.

هل ستكون النهاية إذا تجنبت الفرسان وغادرت المنطقة؟

'مستحيل.'

هززت رأسي في الداخل.

كان أديل الأصلية كذلك.

ألم ينتهي به الأمر بالقتال مع يد أحفاد العائلات الست أثناء تجواله خارج المنطقة؟

و بينما ، أنا الذي كنت رجلاً عصريًا حتى وقت قريب ، سأمتلك الظروف للبقاء على قيد الحياة وأزداد قوة في معقل العدو؟

لم أكن واثقا.

لست واثقا في النجاة بينما اواجه العدو دائما.......

على الجانب الآخر.

'عالم الشياطين أكثر أمانًا من العالم البشري.'

الحرب بين عالم الشياطين والعائلات الست حدثت منذ أكثر من عشر سنوات.

كان المنتصرون العائلات الست ، لذلك عانى عالم الشياطين من أضرار جسيمة.

لهذا السبب كان عالم الشياطين يبذل المزيد من الجهد في رعاية الطلاب الأصغر سنًا.

تذكرت أنني كتبت في رواية أن الدوافع كانت للدفاع عن النفس أو الانتقام ، وأنهم كانوا يعملون بجد لتأمين المواهب.

'هذا ليس أقل من البشر.'

كان ذلك يعني أنه طالما أظهرت موهبة كافية ، سواء كنت نصف شيطان أم لا ، فسوف يتمسكون بي و يحموني.

لأنه سيكون هناك عدد قليل من الأشخاص في عالم الشياطين الذين يمكن استخدامهم في المعركة على الفور.
بالطبع ، إنها قصة عندما يكون الوشم الموجود على مؤخرة العنق مغطى جيدًا.

إذا تم اكتشاف علامة عشيرة آسين ، فهذا اليوم هو النهاية بالنسبة لي.

لأنه لم تكن هناك عائلة أخرى نشطة مثل عائلة آسين في الحرب.

حتى الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات يعرف أن عائلة آسن ، التي قتلت العديد من الشياطين ، أعداء مفتوحون في عالم الشياطين.

شريرنا الي هنتنمر عليهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن