وبعد مرور شهر كامل وهم مفصولين عاد كل من جونغهان و جيهيوك الى المدرسه حيث انقسموا الطلاب الى قسمين منهم من اشتاق الى جونغهان ومنهم من شتم جيهيوك لان جونغهان عاقل اما بالنسبه لجيهيوك فهو ليس مثل اخيه
وقد رأت جي يونغ جونغهان و جيهيوك وهم في المدرسه وقد ذهبت اليهم حيث قالت لهم " مرحبا بعودتكما " .."ابتسم لها جونغهان وقال لها "مرحبا بك " وبعدها غادر المكان متوجهاً الى صفه وقد تجاهل جي يونغ تماما وفي منتصف طريقه الى صفه سقط من على الدرج الذي يؤدي إلى صفه في الطابق العلوي وما ان اسمعت جي يونغ بهذا الخبر قد انصدمت من الذي سمعته حتى سمعت صوت امها تناديها من على فراشها وتقول" جي يونغ استيقظي واذهبي الى المدرسه انتي متأخره جدا انظري الى ساعه انها 7:30 صباحا" ... وما ان استيقظت جي يونغ وجدت نفسها في السرير في بيتها بالضبط وقد قالت لامها بعلامة تعجب " امي لكن قبل قليل كنت في المدرسه!!"..." ماذا هل انتي بخير هل كنتي في المدرسه وانتي نائمه؟ ربما كنتي تحلمين كثيرا لدرجه انكي قد حلمتي انكي في المدرسه استيقظي وتجهزي بسرعه" .
وما ان تجهزت جي يونغ قالت في نفسها: كيف هذا لقد كنت في المدرسه اقسم بهذا وايضا لقد رأيت جونغهان و جيهيوك والاستاذ وكل من في المدرسه حتى انني تكلمت مع جونغهان ورد علي كيف انا هنا هل كنت احلم حقا لكن كيف لي أن اعيش شهر في حلم و انا اتذكر ما حدث معي بالتفصيل في ذاك الشهر .
وكل تلك الاسئله اجتاحت راس جي يونغ في طريقها الى مدرستها قد رأت جميع صديقاتها وقد ذهبت ركضاً اليهم وهي مشتاقه اليهن وقالت لهم" مرحبا بنات كيف حالكم لقد مر وقت طويل منذ ان رأيتكن"
صديقتها1":- مالذي تتحدثين عنه لقد رأيناك البارحه اليوم هو الخميس لقد كنتي معنا البارحه هل انتي بخير؟" ..."ماذا مالذي تتحدثين عنه انتي لقد مر شهر منذ ان رأيتكن!!"
وفي تلك الدقيقه استغربن الفتيات جدا لانهن رأن جي يونغ هكذا لاول مره وهي غريبه عن عادتها ولكن في ذلك الوقت قد بدى حقا الاشتياق على عيون جي يونغ."لكن بنات هل تعرفن شخص يدعى جونغهان الم ترونه اليوم ؟؟"
صديقتها2":- من جونغهان هذا وهل هو موجود في مدرستنا ولماذا اسمه ليس عربي مثلنا وهل انتي تعرفينه !؟؟"
"يا فتاه لقد رأيته اليوم في المدرسه هو و جيهيوك هل هما هنا؟"
صديقتها1":- لاا، من هاذان هل هما من البشر ايضا وكيف لاشخاص غير موجودون ان تعرفيهم انتي من اين وكيف رأسي بدأ يؤلمني منكي انتي حقا غريبة الأطوار اليوم؟؟!"
"لا يهمني ان صدقتني ام لا سوف اذهب لأسئل المدير لربما هناك ملفات عنهما"
وما ان ذهبت جي يونغ الى المدير ذهبت وقد قالت له.
"مرحبا يا مدير هل يوجد ملفات تعريف لاشخاص اسمهم يون جونغهان و يون جيهيوك؟!"المدير":-لا وهل هما من الصين لماذا اسمائهم غريبه هكذا ؟!"
" حسنا انا اسفه اذا ازعجتك في اسئلتي وداعا "وبينما جي يونغ عائده الى البيت قالت في نفسها: هناك شيء غريب يحدث هنا اليوم كان حقا غريب وكلما اسئل احد ممن اعرفهم هل تعرفون جونغهان و جيهيوك يقولون هل هما صينيان؟اااااه لقد تعبت من سماع ذلك هناك سر غريب علي حله بنفسي.
اعرف البارت قصير اعرف بس تحمسوا تحمسوا للبارت الجاي باااي
❤❤🥺🔮
أنت تقرأ
صديق الطفوله هو يون جونغهان
Actionحسنا انه صديقي منذ الطفوله وهذا ما يحدث في قصتي الغريبه ادعكم معها.