وبسبب هذا الحلم قرر جونغهان الذهاب الى فلسطين ليرى هذه الفتاة عن قرب وليعرف ايضا سر هذا الحلم لربما هي تعرف اشياء اكثر منه وبعد مرور اسبوعين وصل جونغهان الى فلسطين واستخدم جهاز التعقب ليعرف اين هي كيم جي يونغ وبعد الوصول الى ذلك المكان اتضح ان ذلك المكان في داخل المدرسه ومن حسن حظ جونغهان ان في ذلك الوقت قد بدأت الفسحه وما ان رأى فتاة تشبه جي يونغ بالضبط ذهب اليها مسرعاً وقال لها":- مرحبا هل انتي كيم جي يونغ؟"
"نعم انا هي جي يونغ انت هو جونغهان صحيح لقد رأيتك اخيرا في ارض الواقع انت وسيمٌ جدا "
جونغهان ":-شكرا لكي ولكن اريد ان اخبرك شيئاً "
"وما هو؟"
جونغهان":- لقد كنت انا صديق والدك وانا اعرف في الحقيقه ان والدك قد مات اعرف انا في الحقيقه احب والدك كثيرا انه طيب القلب ولكن نحن أصدقاء منذ الصغر لهذا السبب اعرفك لكن ليس كثيرا لقد ترعرعت معك وانتي في الحقيقه لقد فقدتي جزء صغير من ذاكرتك لقد نسيتيني صحيح اعرف لكن انا لم انسك لكنك عرفتيني عن طريق الهاتف لاني مشهور طبعا عرفتني لكن انا اعرفك قبل ان اصبح ايدول وان هذا الحلم هو عباره عن رساله لكي التقي بك وحتى ان كنا في دول مختلفه وقد قرأت عن هذا الشيء من الان لن نحلم في بعضنا البعض مجرد التقائي بك يكفي انت الان بجانبي لاداعي للاحلام الان صحيح ؟؟"
وفي تلك الاثناء كانت جي يونغ تمسح دموعها متأثره من الذي يقوله جونغهان وبدأت في معانقته عناق الاشتياق
"صحيح جونغهان لقد تذكرت كل شيء من الماضي انت صديق طفولتي الذي طالما احببت ان العب معه دائماً ولكن حدث حادث اصيب في رأسي لذلك نسيتك جدا انا شاكرا لانك اتيت حتى اتذكر كل شيء انا حقا شاكره جدا " قالت كلامها وهي تبكي
وجونغهان يزيد في عناقه لها وقد ابتعدا عن بعضهما قليلا حيث قالت جي يونغ اولا " جونغهان انا اشتقت لك♡"
جونغهان ":-انا ايضا اشتقت لكي صغيرتي الجميله♡♡"
وقام جونغهان بمعانقة جي يونغ في الساحه حيث سمع كلاهما تصفيق حار من جميع الطلاب والمعلمين في الساحه
حيث قالت صديقه جي يونغ ":- مبروك لكما اتمنى ان تتزوجا قريبا جي يونغ لا تنسي ان تقومي بدعوتي لحفل زواجك حسنا هههه"
وبعد سماعهما لتصفيق الطلاب قاما بعناق بعضهما البعض اقوى من قبلالنهايه~~~♡♡
قاااايز واخيرا خلصت الروايه ادعموني والله تعبت قدروا تعبي بتفاعلكم سوو باااي ♥️♥️🔮🔮
أنت تقرأ
صديق الطفوله هو يون جونغهان
Actionحسنا انه صديقي منذ الطفوله وهذا ما يحدث في قصتي الغريبه ادعكم معها.