5

7.2K 322 510
                                    

enjoy
..

مرت أيام قليلة منذ أن بدأ فيلكس و هيونجين جلسات التدريس تلك ، منذ ذلك الحين

، قام هيونجين بإجراء ثلاثة اختبارات لصفه لأنه قد أكمل المنهج بالفعل ، في الاختبار الأول ، سجل فيلكس 38%،

وفي الاختبار الثاني سجل 55% ، وفي الاختبار الأخير سجل 77% ، وهو سعيد جدًا بتقدمه.. يمكنه أن يرى بصيص أمل لنفسه ، ربما سيتخرج قريبًا ولن يضطر للرجوع إلى هذا المكان على الإطلاق.

...

بعد انتهاء جميع فصوله الدراسية ، ذهب فيلكس إلى مكتب هيونجين مرة أخرى ، ولكن قبل أن يقرع

، سمع أصواتًا قادمة من الداخل "لكن أنا معجبة بك حقًا ، هيونجين! لماذا لا تفهم؟"

استعت عيون فيلكس عندما أدرك أن صوت نايون.. المرأة التي يكرهها على إكثر من الجميع لقد لاحظ كيف تتمسك بمعلمه وهو لا يحب ذلك على الإطلاق!!

"انظري نايون ، لقد أخبرتك بهذا مرة وسأخبرك مرة أخرى ، لدي حبيب!! لا يمكنني قبول إعجابك" يسمع فيلكس صوت هيونجين ويمكنه سماع الإحباط فيه بوضوح.

"إذن أنت تتحدث عن ذلك الشقي الغبي الذي كنت تدرسه عندما كنت في الكلية؟" تسئل و فيلكس يعض شفاهه منزعج ألا تستطيع تلك المرأة اللعينة أن تفهم؟ لماذا يصعب عليها أن تقبل ببساطة

"لا"؟

"أولاً إنه ليس غبيًا ولا شقيًا ، إنه أجمل ملاك وقعت عيني عليه طوال حياتي!! ثانيًا ، لماذا أنت هكذا؟ أنت امرأة لطيفة مع وجه جميل يمكنك الحصول على أي شخص تريديه غيري!!"

ببطء شديد يدير مقبض الباب وينظر إلى الداخل عبر فجوة الصغيرة ، تقف نايون بالقرب من هيونجين!! يريد فقط إخراجها من هنا!

عيون هيونجين تقع على تلميذه وهو ينظر هنا وهناك في إحباط ، سرعان ما يبتلع ويبتسم

"لي ، هل أنت هنا؟" يتراجع عن المرأة ، ويعطي تركيزه على تلميذه الجميل

"لقد كنت هنا منذ فترة سيد هوانغ ولكن يبدو أنك مشغول مع السيدة نايون"

تسخر المعلمة ، ولا تحب الطريقة التي يتحدث بها الطالب عنها وعن هيونجين.

"السيد لي ، إذا كان بإمكانك أن ترى أنه مشغول ، ألا يمكنك الانتظار بدلاً من أقتحام المكتب بهذه الطريقة؟"

تقول و تعقد ذراعيها على صدرها ، يتنهد هيونجين ويهز رأسه ، يعلم ما سيأتي الآن.

اَلمُعلم هُوَانغ || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن