8

6.5K 283 66
                                    

"آه ... أنا محرج جدًا! كيف سأواجه السيد بانق بعد ما حدث؟ لقد رآنا معًا في مكتبك هيونغ ، ماذا لو طردني؟ هذه سنتي الأخيرة!! عليك أن تكون حذرًا! هناك سبب لإصراري على الحفاظ على علاقتنا سرية تمامًا في الكلية حتى لو كنا بمفردنا "

ينتحب فيلكس و حادث أمس الذي وقع في مكتب هيونجين يشعره بالخوف والإحراج ..

من ناحية أخرى ، يضحك هيونجين على حبيبه ، إنه لطيف للغاية عندما يتصرف بطريقة فوضوية و خائفة

"توقف عن الضحك هيونغ! هل هذه مزحة بالنسبة لك؟" يقترب هيونجين ويحمله بين ذراعيه يسحبه لصدره و يستلقيان على السرير مرة اخرى.

"سوف نتأخر" قال فيلكس ، محاولاً النهوض لكن هيونجين لم يسمح له بذلك.

"يمكننا البقاء في السرير ... عشرين دقيقة أخرى لن نتأخر ، دعنا نتحدث عن الذي حدث؟"

"إذن ما الذي يجعلك مستاء جدًا حبيبي؟" يسأل هيونجين ويمرر أصابعه من خلال شعر الآخر بهدوء

"أنا محرج فقط.. السيد تشان هو عميد كلية علوم الكمبيوتر! لقد دخل علينا بينما كنا قريبين جداً!! ماذا لو رآك تقبلني؟ ماذا لو طردك؟ ربما لن يطردني لأنني سأتخرج قريبًا ولكن إذا طردك ، فستكون مشكلة!!! هيونجين كيف يمكنك أن تكون هادئ حيال ذلك "

"لقد اعتنيت بذلك ليكس!! لا داعي للقلق بشأن ذلك"

"ماذا فعلت بالضبط؟" يسأل الأصغر ، رفع نفسه عن جسد حبيبه قليلاً لينظر إليه بشكل أفضل

"حسنًا ستكتشف ذلك بعد انتهاء إمتحاناتك لا تشتت أنتباهك قبل ذلك"

"واو! هل ستنتقل إلى وضع السيد هوانغ معي الآن؟"

"بالتأكيد ، سأفعل عندما يتعلق الأمر بدراستك"

يتأملون بعضهم صامتين في راحة بين أذرع بعضهم البعض.. لا بد أنك تفكر في كيف لم يظهرا هيونجين وفيلكس أنهما كانا في علاقة من قبل؟

حسنًا ، هذا لأن علاقة توجد بين طالب ومعلم لا تؤخذ بشكل جيد من قبل المجتمع ، وفقًا لهم ، هذا ليس أخلاقيًا أيضًا ، لذلك لم يرغبوا في أن يكونوا في هذا النوع من العلاقة التي ينظر إليها الناس بازدراء.

لم يلتقيا حتى في الكلية لأول مرة.. التقيا بعضهما البعض من خلال سونقمين ، ابن أحد أفضل أصدقاء والد فيلكس ،

والذي عمل في نفس الشركة مع والده في ذلك الوقت عندما كان فيلكس طالبًا في المدرسة الثانوية ،

اَلمُعلم هُوَانغ || hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن