إن الذين يتقدمون باندفاع كبير يتراجعون بسرعةٍ أكبر، وهذا ما ينطبق على المجرمين والفاسدين الذين يخططون دون حساب لعواقب أفعالهم.وفي يومها العالمي، أردنا تسليط الضوء على الصلة الوثيقة بين مكافحة الفساد ونشر السلم في المجتمع.
لكن هذا لا يعني فقط بزاتٍ عسكرية وقتال شوارع! فالأدرينالين هو ما يدفعنا كي نقود سياراتنا الرياضية آناء الليل ونشارك المافيا اجتماعاتهم السرية تحت أضواء القناديل، وهو بذاته يوقعنا في حب خصومنا ويرتب المواعيد كي نتخلص من الأعداء الغاشمين.لقد جئنا بكثير من الحماس والأكشن وهنا سيخوض محققو المستقبل وجواسيسنا مغامراتهم.
أتشعر به؟ يسري في دمائك، يدفعك كي تكتب أسطرًا جريئة وقوية كالأفكار التي سنهمسها لك، لكن توقف! كما كان لـ آل كابوني قوانينهم فإنّ لنا قوانينا أيضا.
▫️القوانين▫️
◾️ أن تقع القصة تحت تصنيف الحركة والإثارة.
◾️ أن تتناول الأفكار التي نطرحها في الجرعات القادمة.
◾️ ألا تخالف قوانين وإرشادات واتباد.
◾️ أن تكون المشاركة مكتملة قبل الأجل المحدد.
◾️ ألا تتجاوز التسعة آلاف كلمة.▫️ الجوائز▫️
يحصل الفائز في التحديات على:
◾️ ملصق خاص بالمسابقة.
◾️ يضاف العمل الفائز إلى قائمة قراءة خاصة.
◾️ نبذة مختصرة عن العمل تعرض في كتاب خاص مع ذكر اسم الكاتب.
◾️ إشهار على حائط الحساب والانستغرام الخاص بالسفراء العرب.🚩 تنويه🚩
هذه المسابقة من تنظيم فريق من السفراء وليس لـ واتباد أو موظفيه أي علاقة بها. التحكيم في هذه المسابقة يتم من قِبل منظميها فقط وليس مسؤولية واتباد أو موظّفيه. نحتفظ بالحق في رفض الاشتراكات التي نشعر أنها لا تلبي المعايير المطلوبة، أو أنها غير مناسبة أو من المحتمل أنها مؤذية.
أنت تقرأ
أدرينالين!
Actionأتشعر به؟ يسري في دمائك، يدفعك كي تكتب أسطرًا جريئة وقوية كالأفكار التي سنهمسها لك؟ أنت في المكان الصحيح إذا، مرحبا بكم في منافسة الأدرينالين!