¹

3.5K 211 91
                                    



سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم

قراءة ممتعة جميعًا!
لا تنسوا وضع إعجاب و التعليق بين الأسطر~
إستمتعوا بالفصل ♥︎












وضع جيمين طعام قطط بطبق و وضعه على الأرض ثم التفت ينادي "توفو. توفوووو. تعالي لتناول فطورك"

لكن مهما نادى لا احد قدم لذا زفر انفاسه يتوجه لغرفة المعيشة ليجد قطته البيضاء الصغيرة لا تزال نائمة.

"لا زلتِ نائمة؟" سأل عابسًا

داعب فروها ناصع البياض "انتِ بغاية الكسل. اعلم انه الشتاء لكن لا يزال…"

"توفو. سأذهب للجامعة الآن. كوني مطيعة كالعادة حسنًا؟ لن اتأخر~"

خرج من منزله بسرعة مهرولًا حتى يصل بالوقت المناسب لمحطة الحافلات، لكن و اثناء ركضه سمع صوت جرو يصدر اصواتًا متألمة لذا توقف بسرعة.

نظر حوله و لم يجده لذا بدأ ينادي عليه و تتبع صوت نباحه حتى وجده بزقاق، كان جروًا صغيرًا ذهبي الفراء و رجله قد علقت بين عمود الإنارة و الجدار.

اقترب منه بسرعة يحاول اخراج رجله "يا الهي!! كيف علقت هكذا؟؟"

تمكن من اخراج رجله اخيرًا ليبدأ بتفحصها و كان يبدو ان الجرو يتألم حقًا.

عبس جيمين بقوة "يؤلم؟؟"

خلع حقيبته ليخرج علبة ماء و يفتح الغطاء ليسكب القليل على كف يده جاعلًا الجرو يشرب بعض المياه.

حمله من على الارض "الجو بارد. هل انت ضائع؟"

كان الجرو لحسن الحظ يرتدي طوقًا و تواجدت بطاقة اسم و رقم هاتف.

"اوه؟ اسمك كراميل؟ بسبب فرائك الذهبي؟ هذا لطيف~ احبتته كثيرًا. لابد و ان مالكك شخص لطيف"

اخرج هاتفه يكتب الارقام الموجوده على الطوق حتى يتصل بالمالك.

"لا تقلق كراميل. سأتصل على صاحبك او صاحبتك الآن"

اتصل بالرقم الموجود لكن لم يجبه احد و حاول عدة مرات حتى تلقى اجابة اخيرًا.

زمجر احدهم بصوت مبحوح "انا غير مهتم لأي اعلانات! توقف عن الاتصال بي!!"

"مـ…مهلًا لحظة!!"

لكن تم اغلاق الخط بوجه جيمين ليزفر انفاسه و يحاول الإتصال مجددًا، و ما قابله كان صوت آلي يخبره ان الرقم الذي طلبه غير متاح، يبدو ان صاحب الجرو قام بحظره…

"كراميل. تعرف اين منزلك؟ هو قريب؟" سأل يتمنى ان الجرو ذكي كفاية ليفهمه و يعرف طريق المنزل

لكن حتى لو كان يعرف الطريق، هو آذى رجله، لن يتمكن من المشي للعودة…

عبس جيمين يداعب فرو الجرو "آسف كراميل. يبدو ان صاحبك متعكر المزاج" ثم تمتم بخفوت "متعكر المزاج و يطلق اسمًا لطيفًا على جروه..."

A Furry Tale of Love | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن