سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة جميعًا!
لا تنسوا وضع إعجاب و التعليق بين الأسطر~
إستمتعوا بالفصل ♥︎اخذ جيمين قطته معه عند ذهابه لزيارة صديقه و قضاء الوقت معه. لم يرغب بتركها لوحدها لوقت طويل.
وضعها بصندوقها المتنقل ليدعها ترتاح بداخله بينما كان يأخذ الحافلة للوصول لحيث يسكن صديقه.
"توفووو اهلًا~" رحب تايهيونغ
رفع جيمين حاجباه "توفو فقط؟ ماذا عني؟"
تجاهله تايهيونغ يأخذ صندوق توفو من عنده ليضعه ارضًا و يخرجها منه يحملها.
"رأيتك بالأمس"
قلب جيمين عيناه و دخل للداخل "اين جونغكوك؟"
"خرج للركض. سيعود بعد قليل"
جلس جيمين على الأريكة يشكي "انت محظوظ لإمتلاكك شريك سكن. العيش لوحدي ممل"
"لست لوحدك. توفو معك~" قال تايهيونغ يجلس بجانبه
همهم جيمين يداعب فرو قطته الجالسة بحضن صديقه.
"و انا شاكر لوجودها. لكنها كسولة جدًا في الشتاء و فقط تنام طويلًا. اشعر بالملل الشديد" رفع نظره لتايهيونغ يكمل "ثم وجود شخص بدل من قطة معي سيكون لطيفًا"
"حسنًا حسنًا سأقضي عطلة نهاية الأسبوع معك توقف عن النحيب" قال تايهيونغ ممثلًا الضجر
إبتسم جيمين "انت افضل صديق"
داعب تايهيونغ فرو توفو "إن كنت تشعر بالوحدة هكذا، لماذا انتقلت من منزل والديك"
تنهد جيمين "انا في الثانية و العشرون تايهيونغ، بقائي و عيشي معهما كان يكتمني، اشعر انني طفل في السابعة، يعاملاني كفتى و ليس كرجل، لم احب ذلك ابدًا"
اكمل بعدها بخفوت "ثم... عمتي كانت قد اورثتني منزلها بعد وفاتها لعدم إمتلاكها لأبناء لذا... هذا كان الوقت المثالي، خصوصًا انني سأتخرج بعد بضعة اشهر"
همهم تايهيونغ له "متى ما شعرت بالوحدة اخبرني او جونغكوك و سنبقى معك"
إبتسم جيمين له "شكرًا"
عندها دخل جونغكوك للشقة يلهث بسبب ركضه.
"اوه. مرحبًا جيميني هيونغ" حياه ثم قال "سأستحم سريعًا مهلًا. لا تشاهدا الفيلم بدوني!"
انتظراه يدخل الحمام و مباشرةً قاما بوضع الفيلم و بدأه و مشاهدته بدون جونغكوك.
و بعد يوم طويل قضاه جيمين مع صديقاه، هو و بدلًا من ان يقضي تايهيونغ الليلة معه قرر هو ان يقضي الليلة بشقة صديقاه.
أنت تقرأ
A Furry Tale of Love | Y.M
Fanfictionبارك جيمين الذي يمتلك قطة بيضاء صغيرة "توفو" و مين يونغي الذي يمتلك جروًا ذهبيًا "كراميل" جاران يتعرفان على بعضهما بشكل سيء بسبب سوء فهم. و على الرغم من تنافس حيواناتهم و سلسلة من سوء الفهم، لا يستطيع جيمين و يونغي الابتعاد عن بعضهما البعض. هل ستجم...