أأنت مسافر الى البرازيل ؟
لابد ثم لابد لك ان كنت في رحلة الى ريو دي جانيرو ان تدخل الكازينو البرازيلي ..
و كأي مدينة عالمية كالريو فهي تحتوي على الكثير و الكثير من الكازينوات المشهورة ، و لكن قد تواجهك صعوبة الدخول اليها خصوصا اذا كان الكازينو الذي انت متوجه اليه كازينو خاص بالرجال الأعمال او المشاهير ، فهنا يتطلب عليك انت تحضر تصريحا من احد اصدقاءك المشاهير او ربما ان تحضره شخصيا لتسهيل الأمور ..
و هنا بالضبط امام كازينو غافيا هيبودروم تقف سيرشا امام حارسي البناية الخاص ، و بالطبع هناك الكثير من حراس يحاوطون المكان.
كانت تنتظر مرور احد الرجال امامها و هو يخرج بطاقته التعرفية للحارس مع القاءه لبعض الكلمات برازيلية مكسورة ، مما يعني انه اجنبي .
تقدمت هي حارس الباب ترتدي فستان فضي لامع لا يصل حتى للنصف فخذها ، و اكتاف مرفوعة مع اكمام طويلة و تلك الفتحة من اعلى صدرها الى اسفل صرتها ، اخرجت هي كذلك هويتها و اظهرتها له ، فلم يكثر هو الحديث بل تمتم ببعض كلمات ترحيبية و فتح لها الطريق لتدخل ..
بالنسبة للسيرشا الفنانة المحبوبة و المرأة الذهبية و الممثلة من السماء و العديد و العديد من القاب التي حصلت عليها - بعضها رسمي و بعضها القاب لقبوها اياها جمهورها العزيز - كانت الأضواء و الصخب و الموسيقى المترفعة جزءا لا يتجزء من حياتها اليومية ..
فإن مر عليها يومان دون صخب او موسيقى مزعجة او حتى بعض من ومضات الكاميرا ، تحس انها قد خسرت شهرتها ..
و اجل لهذه الدرجة كانت سيرشا مشهورة و سيدة عالم الفن
لذا كل الأضواء التي ضربت وجهها الجميل لم يزعجها.
بل على العكس كانت تعتبره وكرها الخاص ..
لأنها تؤمن ان الأضواء القوية لا تري وجه الحقيقي للشخص و بهذا يمكنه ان يخدع جمهوره .
و ذلك الشخص هو سيرشا
فالجميع يظن انها امرأة لا يكررها الزمن ابدا ، لكن هي بالفعل استطاعت اتقان مهنة التمثيل ليس فقط على خشبة المسرح او في مسلسل ما، بل في الواقع ايضا..
اعني من سيصدق ان المرأة الذهبية هي في الحقيقة قاتلة مأجورة .
اوه!!! اعذروني اقلت قاتلة ؟ اعني سيدة القتلة في عالم السفلي
هي معروفة جيدا في عملها و اعني بعملها القتل فمهنتها كممثلة لا تجلب لها ثلث ما تستطيع ان تجنيه من عملية قتل واحدة ..
هذا ان وضعنا في الحساب ان مهنتها كممثلة مجرد تمويه عن عملها الحقيقي .
و قد صنفت انها الأعلى الأجرا في عالم الإجرام ..
أنت تقرأ
|المختار|
Actionتستطيع ان تخفي هويتك ..و تستطيع ان تجعل الجميع يؤمن بأنك شخص مختلف .. لكن هل تستطيع ان تجعل نفسك تصدق هذا ؟ الجميع صدق انها مشهورة تحب الجميع و الجميع يحبها .. انها مثال للقوة و الجمال و المواهب .. حتى لقبت بالمرأة الذهبية .. و لكن هذا لا يمنعها من...