/3/بعد الحيوانات الاسطوريه؟/موت اوزوتشيها هينا

128 8 44
                                    

(💙هلوووو مينا سان اذا كان لديكم اي اقتراحات او ملاحظات اتمنى تكتبونها في التعليقات🖤)

هينا😄:اوهايو تيباناي (قالت وهي تنزل من الدرج اتجاه طاولة الطعام)

سارادا😕:تبدين با مزاج جيد 😒تحدثي اي مصيبه فعلتي هيا (قالت وهي تنزل عيدان الطعام حتى تتجهز الى المصيبه القادم او هذا ما تضنه)

هينا🙂:اوكاساما منذ متى وانا افتعل المصائب؟(قالت وهي تجلس)

سارادا😒:منذ ان كنتي في الثانيه من عمرك (قالت وهي تسترجع ذكرياتها المؤلمه)

(flash back⚡)

هينا(/2/):ماما انظري التلفاز يشع نور قوي تيباناي (قالت وهي تدخل المطبخ)

سارادا 😊:عزيزتي التلفاز مذهل صحيح هل اعجبك انتضري حتى اعد الفطور (قالت وهي تحملها)

ساروتو:ااااااا اوكاسان التلفاز يحترق (قال بصراخ من غرفة الجلوس)

سارادا 😱:ماذا اهذا ما تقصدينه هينا(قالت وهي تخرج وتنضر الى التلفاز الذي يحترق و اناشرت النيران في الغرفه با كاملها)اخرجو بسرعه جميعاً (خرجو جميعاً من المنزل و سارادا على وشك الاغماء من الصدمه اول منزل اشترته مع بوروتو يحترق امامها)

ماروتو🙄:انتي ماذا فعلتي (قالت موجها كلامها الى هينا)

هينا😊:السيد تلفاز كان يبدو عطشان للغاية لذالك سكبت عليه الماء لينهظ و يقاتل الاشرار تيباناي (قالت وهي تشرح لماروتو ماذا فعلت)

سارادا 😵:عطشان....قتال...تلفاز (قالت وقد اغمي عليها)

(back⚡)

هينا😌:ماما أرأيت انا طفله لطيفه وهذا اكبر دليل تيباناي (قالت وقد بدأت با الاكل)

سارادا 🙂:اهذا ما لاحظتيه حقا؟

ساروتو😄: اوهايو اوكاسان اوه هينا تشان عيد ميلاد سعيد لقد اكملتي سن الست سنوات (قال بسعاده)

هينا😊: اريغاتو نيسان (قالت وهي تبتسم)

سارادا 🙂:لهاذا كنتي سعيده(قالت وهي تحدق با الفراغ)

هينا😒:او كا سا ن لم تنسي عيد ميلاد ابنتك صحيح (قالت وهي تحدق بها بتحذير)

سارادا 😄:لا لا با التاكيد انا اتذكر*تبا تبا لقد نسيت تماماً*(قالت وهي تبتسم لتهدء هينا)

هينا😌:جيد جداً

ماروتو: اوهايو اوكاسان ساروتو و هينا صحيح هينا عيد ميلاد سعيد لك يا وغده (قالت وهي متجها إلى كرسيها بقرب هينا و أثناء مرورها بها نكشت شعرها وهي تبتسم بلطف)

هينا🤨:ما هذه التهنائه داتيباناي على كل حال اريقاتو نيتشان (قالت وهي تعيد ترتيب شعرها)

الجيل الجديد بعد بوروتو:كتابة القدر (الرواية الجانبيه الاولى1)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن