81-100

294 16 1
                                    

إرجاع

مر بسرعة عبر الشرير ، فهو ناعم ولطيف

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

81 الحلقة 81

    هل هو حقا؟

    لم يكن شين وانكينغ متأكدًا.

    لكن ...

    جربها.

    ربما حقا مراهق.

    "المضيف ، هل والد هذا المستفيد هو والد المستفيد السابق؟" 748 نظر إلى الصبي الذي من الواضح أنه مختلف عن السابق ، وسأل غير متأكد.

    قامت الفتاة التي تقف أمامها بملاحقة شفتيها الأحمرتين ، ورموشها النحيلة متدلية ، نصفها تغطي تلاميذها.

    هناك شيء عميق في الأعين لا يمكن التنبؤ به بعض الشيء.

    بعد فترة ، رفعت شين وانكينغ عينيها بهدوء ونظرت إلى العربة ، "أليس كذلك؟ فقط جربها وستعرف."

    يبدو الأمر مألوفًا للغاية ، لكنني لست متأكدًا.

    أقرب قليلا ... أقرب قليلا وستعرف.

    كان هناك الكثير من القتال في الأسفل ، وكان الخصم يفتقر إلى القوى البشرية ، لذلك سرعان ما فقد الريح وأصبح تابعًا للأخوة في القرية.

    احتجز مو تيانيو وآخرون بقية الأشخاص كرهائن ، ولم يكن سوى الرجل الذي كان يرتدي ملابس رمادية من الآن لا يزال يقف خارج العربة وفي يده سيف ، وينظر إليهم بيقظة.

    "سيد القرية."

    مثلما كان الجانبان في حالة من الجمود ، صاح أحدهم فجأة.

    رأيت شين وان ، التي كانت ترتدي فستانًا أسود طويلًا ولها وجه جميل ، مشيت بوجه هادئ.

    صُدم هؤلاء الأشخاص على الجانب الآخر أيضًا عندما رأوا شين وانكينغ.

    بشكل غير متوقع ، كان رئيس قرية Chengwu الذي كان خائفًا من الشائعات وفعل كل أنواع الأشياء السيئة هو في الواقع فتاة صغيرة؟ !

    "سيد القرية ، تم إنزالهم جميعًا. الآن لا يوجد سوى هذا الرجل ورئيس الوزراء الجبان المختبئين في العربة." جاء مو تيانيو وأبلغ ويداه في يده.

    أومأ شين وانكينغ برأسه ، "حسنًا ، أرى". "

    الشخص الذي بداخله هو رئيس وزرائك؟" مشى شين وانكينغ على بعد خطوات قليلة ، وتوقف على بعد خطوات قليلة من العربة ، ونظر إلى الرجل الذي يرتدي الرمادي وسأل.

Quickly Pass Through the Villain, He is Soft and Sweet   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن