481-500

84 5 0
                                    

إرجاع

مر بسرعة عبر الشرير ، فهو ناعم ولطيف

مبسط

نصب

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 481 قبلة حبيبي المزعج [77]

    بعد التفكير في الأمر ، تابع المعلم شو     : "إذن ، هل توافق على هذا الأمر؟ بعد كل شيء ، هذا الأمر لمصلحتك ، وهو أيضًا

    بعد كل شيء ، فإن رفع الأداء الأكاديمي لـ Xie Jiuheng سيفيد فقط Shen Wanqing ولن يؤذيه.

    "إذا أراد أن يدرس ، لكان قد درس مبكرًا." نظر شين وانكينغ إلى الأستاذ شو وقال.

    أعطى الأستاذ شو وجبة طعام ، إذن؟

    تابع شين وانكينغ: "بما أنه لم يدرس بعد ، فهذا يعني أنه لا يحب الدراسة". "

    ثم بعد ذلك؟"

    "لا تجبره على القيام بأشياء لا يحبها." قال شين وانكينغ بشكل قاطع.

    كاد المعلم شو أن يسقط من على الكرسي ، وبينما كان يمسك الكرسي في ذعر ، نظر إلى شين وانكينغ في حالة من عدم التصديق.

    "أنت ، ماذا قلت؟" كاد المعلم شو أن يشتبه في أن أذنيه لم تسمع ، "لكن ألن يكون من الأفضل أن تدرس بجد وتحسن درجاتك؟"

    اعتقد المعلم شو أن شين وانكينغ ما زالت لا تفهم أهمية لقد حسب الفوائد واحدًا تلو الآخر ، "إذا لم يدرس Xie Jiuheng بجد ، إذا لم يحسن درجاته والتحق بجامعة جيدة ، فكيف سيحصل على وظيفة جيدة في المستقبل. أنت وذاك طفل ، كيف يمكن أن يكون هناك دخل اقتصادي مستقر. إذا لم يكن هناك دخل ، فما هو المستقبل؟ "

    " هل أنت قلق من أن لا أحد سيكسب المال بحلول ذلك الوقت؟ "استمع شين وانكينغ بصمت إلى خطاب المدرس شو الطويل ، ثم قال قال كلمة بصمت.

    توقف المعلم شو مؤقتًا ، ضربت كلمات شين وانكينغ المسمار في رأسه ، لقد كان يقصد ذلك حقًا.

    بدون دخل ، تكون حياة الاثنين معًا غير مستقرة.

    أومأ المعلم شو برأسه ، "نعم". "

    ألست بشريًا؟" نظر شين وانكينغ إلى المعلم شو بغرابة.

    كان المعلم شو لا يزال غير مستجيب إلى حد ما ، ثم سمع أن شين وانكينغ تواصل قولها بلا مبالاة: "هنغ لا يحب الدراسة ، لذلك لا تدرس. سأذهب إلى أي جامعة يذهب إليها في المستقبل ، ولن نكون كذلك بالنسبة لكسب المال ، تحتاج Ah Heng فقط إلى الراحة في المنزل والنوم واللعب والطهي ، وسأفعل أشياء مثل كسب المال. "

    ثم نظر شين وانكينغ إلى المعلم شو ، وقال بغرابة وبصراحة: "أنا على استعداد لإفساد كل شيء عنه ، لأنه لا يريد أن يفعل ذلك ، فسأفعل ذلك. علاوة على ذلك ، فهو يربيه وحده فقط ، ولا تزال الظروف المالية لعائلتي قادرة على تحمل ذلك ، أم ... يمكن أن أتحملها بنفسي. "

Quickly Pass Through the Villain, He is Soft and Sweet   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن