Part 03:أول يوم

25 5 0
                                    

إستيقظت تلك النائمة على ضوء الشمس الذي ينير جدران غرفتها ،فذهبت مباشرة لغسل وجهها وأسنانها ثم بدأت بتحضير نفسها ليرن هاتفها فترد: مرحباً -حسنا -أنا آتية.
خرجت من المنزل لتجد صديقتها تنتظرها بالخارج لتردف الاخرى بغضب:هاي انت لما تأخرتي؟!
لتقلب الاخرى عينيها بملل: لم تنتظري سوى خمس دقائق يا لعنة وقد نفض صبرك!!
لتردف الاخرى:اييش ، كيف تستطعين ترك جميلة مثلي تنتظر في الخارج هااا أجيبي ؟؟
المفاتيح عندك لماذا لم تدخلي ؟

آآ حسنا لقد نسيت!!🤦
يالكي من غبية ،حسنا كفاك ثرثرة هيا لنذهب
لتومئ الاخرى بغضب وتذهبا الى المدرسة.

#-في المدرسة -
بينما هما واقفتان تبحثان عن قسمهما ، فجأة سمعا صراخ الفتيات ليذهبا مسرعتان نحو مصدر الصوت ليجدن ثلاث فتيان وسمون لحد اللعنة 😁.
كوك -تاي-جمين ،نجوم الثانوية ومن غيرهم ،بينما من جهة اخرى سواه التي يكاد يسقط فمها من شدة الدهشة لتفرك عينيها بلطف وتقول:هل أنا في حلم ام ماذا؟،ما هذا الجمال بحق البطاطا المقلية (😃).
أما بالنسبة لليسا فقط كانت تنظر لهم نظرة باردة جدا..
#-في القسم-
بينما ليسا منتبهة لشرح الاستاذ وسواه التي ملت من ثرثرته فجأة دخل ثلاث فتيان الى القسم رحب بهم الاستاذ وطلب منهم التعريف عن أنفسهم..
- أنا لي تاهيونغ يمكنكم منداتي تاي اتمنى ان نصبح اصدقاء،لتبدأ الفتيات بالصراخ....
-انا جيون جمين اتمنى ان نصبح اصدقاء ثم ختمها مع إبتسامة جانبية خبيثة....
اما كوك لم يعرف عن نفسه فقط قال:أنا جيون جونغكوك بصوت يكاد لا يسمع 😔لتتمتم ليسا في نفسها "متكبر"لينظر الاخر لها غير مبالي (قرأ لها افكارها 😉).


كمل البارت اتمنى انو يكون عجبكم رح ابذل جهدي لكي اكتب الافضل ،تابعوني بلييز 💕 ،دمتم في حفظ الله ♥️😔

You are mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن