Part 02: الحقيقة المخيفة

32 5 1
                                    

#-flash memory -
كانت اشعة الشمس قوية كالجحيم وذلك الذي جسمه مبعثر على الارض ،فقد اغمي عليه من شدة حرارتها ،ليشعر بأيد تحمله.
#-في مكان اخر -
هل إستفاق ؟
لا ليزال على حاله ،لقد اصيب بالكثير من الحروق يحتاج المزيد من الوقت ليتعافى ، اومئ بحزن منزلا رأسه باكيا ،كيف لايبكي وحال اخيه حرجة!!
#-بعد يومين -
تعافى كوك وأصبح يقفز كالقرد.
هل تشعر انك بخير ؟
اجل بأحسن حال شكرا،اين قلادة امي كانت معي ؟
عندما احضرناك لم تكن معك!
قاطع كلامه صارخا بجنون وإحمرار عين ،ليقلب مائدة الطعام التي كانت امامه وبدأ يكسر اي شيئ يظهر امامه ،ليدخل ابوه محاولا تهدئته:
اهدأ جروحك لم تتعافى بعد
ماذا واللعنة ،هل تمزح معي ، هذا كله بسببك انت فقط ،لو لم تتفاوض مع أولاؤك العهرة (المستذئبين) ما كانو ليتمادو وماكنت لأذهب لهم وماكانت قلادة امي ضاعت ، سأنتقم لهم شر الانتقام ،لم يعرفو جيون جونغكوك بعد.
بني اعرف شعورك جيدا ،اعلم انها كانت الشيئ الوحيد الذي بقي لك منها ،لذا لا تتسرع سنجدها انا اعدك.
سأجن لايزال يقول انه يعرف شعوري ،انت لا تعرف ولن تعرف هل فهمت ؟!
تزامنا مع خروجه ليردف الاخر: اعلم اين هي ليلتفت وينظر إليه نظرة لهيبها جهنمي.

بني انت تعلم ان أمك كانت بشرية ولم تستطع المقاومة عند إنجابها لأخوك الاصغر جمين فلقد كانت ضعيفة جدا.
قبل موتها بيوم طلبت من الامبراطور الاكبر (والد الملك)ان يحقق لها امنية فلقد كانت عزيزة على قلبه ،وهذه الامنية هي ان يلقي تعويذة على قلادتها بحيث ان القلادة هي من ستختار شريكتك لأنها خافت من عدم قدرتك على إتخاذ القرارات الصحيحة ،وهذه الفتاة ستكون روحك الثانية ولن يستطيع احد تغير هذا القدر.
لتنزل تلك الكلمات كالسم وكالصاعقة على الجميع وخصوصا جونغكوك!
ليجيب بسكينة واقعا تحت صدمة!!: ماهذا الهراء بحقك هل تحاول ان تحجب الستار عن أخطاءك بهذه التفهات،انا لست ذلك الطفل ذو الخمس سنوات الذي كان يصدق اي شيئ تقوله،وحتى إن كان كلامك صحيحا، فسمعني جيدا:سأجد هذه الفتاة العاهرة وسأخذ منها القلادة غصبا عنكم وعنها ،هل كلامي مفهوم!؟
ليختفي كسرعة البرق !
ليتنهد الاخر بتعب : جمين بني اتبعاه (يعني تاي وجمين) لا نعرف ماذا سيفعل فهو عنيد كأمه تماما.
ليوميئا ويختفيا!!
انزل رأسه بحزن وبألم فلقد شعر بلأسف والندم فمع كل خلطة يفعلها يزداد كره ابنه له 😔💔

اتمنى ان يعجبكم البارت وسأسعى لكي اكتب الافضل ادعموني لكي اكمل ☺️♥️

ملاحظة:القصة من وحي خيالي ومن تأليفي ❤️

You are mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن