1-8

2.9K 84 4
                                    


C1 محطمة

"كم هو جميل!" تنهدت Li Xiaolu وهي تنظر إلى فستان زفافها. كانت تحفتها. أجمل فستان صنعته على الإطلاق. كان فستان الزفاف هذا هو قلبها وروحها ، واليوم كانت تتزوج من خطيبها تشين يوفان.

لقد كانوا في علاقة لأكثر من أربع سنوات حتى الآن. واليوم ، كانت ستصبح زوجته أخيرًا. كان هذا هو اليوم الأكثر انتظارًا في حياتها. كان حلمها قد تحقق. بعد زفافها ، سيتم تقديمها للعالم على أنها الابنة الكبرى لعائلة Li وكذلك مصمم الأزياء الشهير LX.

لم يعرفها العالم واليوم كانت ستحقق أخيرًا كل ما حلمت به. اسم وهوية وزوج محب وعرس جميل ، أخيرًا ، ستكون حرة دون أي قيود أو قيود. من اليوم فصاعدًا ، كانت تعيش حياة أرادتها لنفسها جنبًا إلى جنب مع حب حياتها ، تشين يوفان. لم تعد مضطرة للاختباء بعد الآن ...

مشغولة في أحلامها الجميلة ، لم تدرك Li Xiaolu حتى عندما دخلت أختها الصغرى ، Li Roulan وصديقتها المقربة Meng Xuimin غرفتها. أذهل لي شياو الضجيج واستدار وابتسم لهم. سألت لي شياو وهي تشير إلى فستان زفافها: "يا رولان ، يا رفاق ، أنتم هنا. انظروا فستان زفافي ، أليس كذلك؟"

أشادت لي رولان وهي تتجه نحو الفستان: "حسنًا ... إنه بالفعل أجمل فستان زفاف رأيته في حياتي كلها". "ما رأيك Xuimin؟"

"نعم! هذا الفستان هو تحفة فنية. والآن أشعر بالغيرة منك. أريد أيضًا فستان زفاف جميلًا بالنسبة لي في المستقبل" ، قال منغ شويمين متذمرًا.

ضحك Li Xiaolu. "مرحبًا ، لا داعي للغيرة حيال ذلك. سأقوم أيضًا بتصميم فساتين زفافك من أجلك. وأعدك بأن فساتين زفافك ستكون أجمل بكثير من فساتين الزفاف."

بسماع ذلك ، ضحك لي رولان. متتبعةً بعناية حافة الفستان ، ابتسمت ، "الأخت الكبرى ، ليس عليك أن تزعج نفسك بشأن هذا. لقد صنعت بالفعل فستان زفافي من أجلي."

هاه؟

كانت Li Xiaolu في حيرة من أمرها ، ورأيت تعابير مرتبكة على وجهها ، ونظر كل من Li Roulan و Meng Xuimin إلى بعضهما البعض وابتسموا. المشي نحو Li Xiaolu ، وضعت Meng Xuimin يدها على كتف Li Xiaolu وسأل ، "Xiaolu لماذا تبدو مرتبكًا جدًا؟"

"ما هو فستان الزفاف الذي تتحدث عنه كلاكما؟ متى ... متى صنعت فستان زفاف لكما؟"

"الأخت الكبرى ، كيف يمكنك أن تكوني متناسقة للغاية! أليس هذا فستان زفافي؟" سألت لي رولان بتعبير مظلوم وهي تشير إلى فستان الزفاف.

هاه؟

لماذا يتحدث لي رولان هكذا؟ من الواضح أن هذا هو فستان زفافها. كانت لي شياو في حيرة من أمرها لكنها سرعان ما أدركت أن هؤلاء الرجال كانوا يحاولون المزاح معها. بضحكة صغيرة قالت ، "حسنًا ، كفى. أنتم يا رفاق سيئون جدًا في خلق النكات."

Secret Mariage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن