53_81

769 15 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية التالي
رواية الزواج السري: الزوجة تفسد الزوج الفصل 53 سمع شخص مميز في زيهانس
×القراء الأعزاء! قم بزيارة وقراءة المزيد من الروايات على موقع Novnext.com لمساعدة فريقنا على تحديث الفصل بسرعة.
الزواج السري: الزوجة تفسد الزوج
C53 سمع شخص مميز في زيهانس
الفصل 53 شخص مميز في سماع زيهان
حاولت Yu Rushi الاتصال بـ Li Xiaolu عدة مرات لكنها فشلت. نظرت إلى زوجها وتنهدت قائلة "إنها لا تلتقط هاتفها ..."

"استمر في الاتصال ..." أمر.

في هذه الأثناء في منزل البحيرة ،

كان Zhang Zhehan و Li Xiaolu يأكلان غداءهما بسلام. كانت Li Xiaolu سعيدة للغاية لأنها استمتعت بطعامها وهي تنظر إلى محيطها الجميل.

"شكرا لإحضاركم لي هنا ..." شكرت Zhehan في الامتنان.

سأله لي شياو لي أومأ برأسه "هل تعجبك؟"

كان سعيدًا برؤيتها سعيدة. "ثم ، في المرة القادمة ، إذا أردت المجيء إلى هنا ، أخبرني فقط. سأحضرك إلى هنا .."

أضاءت عيون Li Xiaolu وهي تسأل بحماس ، "حقًا؟"

"هممم ..." أومأ برأسه بصدق. ما لم يخبرها به هو أن هذا المكان كان بالفعل باسمها. كانت صاحبة هذا المكان وستكون هدية زفافه لها.

بعد الانتهاء من غدائهم ، نهض Li Xiaolu لينظر حول المنزل. كان منزلًا جميلًا له تصميم ريفي ، ودخلت بحماس كل غرفة من المنزل بينما كانت زيهان تتبعها بطاعة.

سألت بفضول "زيهان أين هذا المكان؟"

إعلانات Pubfuture
"إنه مبني على أحد ممتلكات تشانغ." أجاب بابتسامة تنظر إلى أيديهم. لم تدرك Li Xiaolu أنها كانت تمسك بيده.

أومأت برأسها "أوه!"

لقد وقعت في حب هذا المكان. في هذه اللحظة ، قررت بالفعل في قلبها أنها ذات يوم ستمتلك منزلًا كهذا.

مكان يمكن أن تسميه منزلها ....

مكان تعيش فيه مع أحبائها. عائلتها....

مشى نحو الحديقة ، ركضت أصابعها على الزنابق. سألت بفضول "هل أحد أفراد عائلتك يحب الزنابق؟"

"نعم .... شخص مميز جدا بالنسبة لي .." ردت زيهان وهي تنظر إليها. أرادت Li Xiaolu أن تسأله عن هذا الشخص المميز لكنها لم تفعل. لم يكن مكانها أن تطلب منه شيئًا شخصيًا.

لكنها شعرت بالغيرة لسبب ما. لقد حسدت ذلك الشخص المميز الذي كان يتحدث عنه زيهان. لقد كانت تحسدها لأن لديها مكانًا جميلًا لنفسها.

سألت "ألن يغضب ذلك الشخص المميز منك لأنك أحضرتني إلى هنا؟"

"لا ، لن ..." بعد كل شيء كانت تقف بجانبي مباشرة ...

Secret Mariage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن