251_275

415 18 1
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة رواية بن
رواية  الزواج السري: الزوجة تفسد الزوج  251 - أنا أعزب وأنا سعيد
×تبرع هنا: https://ko-fi.com/novelbin لفتح المزيد من الفصول. شكرا للقراء
الزواج السري: الزوجة تفسد الزوج
C251 - أنا أعزب وأنا سعيد

251 - أنا أعزب وأنا سعيد
داخل المطعم ، جلس Zhu Qian بجوار Li Xiaolu بينما جلس Lin Mochen أمام المطعم. لعق شفتيه وهو يرى كل الطعام اللذيذ أمامه. لم ينس أن يطلب المأكولات البحرية ، طعامه المفضل وللي شياو لو. وضعنا جميع أنواع الأطعمة الشهية أمامه ولم يستطع لين موشن الانتظار للحفر وإرضاء معدته.

"Xiaolu اليوم أريدك أن تقابل شخصًا مميزًا جدًا في حياة Mochen. قابل زوجة ابني ..." ابتسمت Zhu Qian وهي تشير إلى الطعام الذي تم الاحتفاظ به على الطاولة.

لين موشن الذي كان على وشك البحث في "...."

Li Xiaolu: "...؟"

"أم!" عبس لين موشن لأنه كان محرجًا.

"ماذا؟" سأل تشو تشيان ببراءة ، "هل قلت شيئًا خاطئًا؟ ألست أنت الشخص الذي أخبرني أنك متزوج من طعامك وأنت مخلص له."

"لكنني لم أقصد بذلك بهذه الطريقة ..." أوضح لين موشن بسرعة بنظرة محرجة. عندما رأى أن Li Xiaolu كان يحاول أن يضحكها ، تحولت أذناه إلى اللون الأحمر. لماذا عرضته والدته أمام Li Xiaolu؟ محرج جدا!

"ماذا تعني؟" شهق تشو تشيان ، "هل تخبرني أنك تفكر في الغش على طعامك المحبوب؟"

"أنت تعلم أن عائلة لين لا تتسامح مع رجال مثل هؤلاء. يمكنك فقط أن تكون رجلًا مخلصًا ومخلصًا ومستقيمًا للشخص الذي تحبه. لا يمكنك حتى التفكير في الغش." توبيخ تشو تشيان.

"ماذا تتحدث عن أمي؟"

عند رؤية وجه Lin Mochen الخجول ، لم تستطع Li Xiaolu التمسك به وانفجرت من الضحك. لقد بدا لطيفا جدا

"Xiaolu ألا تجرؤ على الضحك علي!" حذر لين موشن. ثم نظر إلى والدته ، فقال ، "في دفاعي ، قلت فقط بسبب أمي ، كنت تجبرني على الزواج."

"Xiaolu أخبريني ، أليس هذا هو السن المناسب له للزواج." سأل تشو تشيان.

أومأ لي شياو برأسه ، "العمة محقة ، موشن. يجب أن تتزوج."

رمي يديه في الهواء ، تنهد لين موشن. "أوه! هيا ، ليس أنت أيضًا. لماذا تريد أن يسقط عازبًا سعيدًا مثلي في السجن المسمى الزواج؟ أنا أعزب وأنا سعيد."

"الزواج ليس سجنا". ضحك لي شياو.

"أنت تقول ذلك لأنك لم تر والدي. إنه بالمعنى الحرفي للكلمة عبد في يد أمي." مازح لين موشن لكنه قوبل على الفور بنظرة والدته. حك رقبته بشكل محرج ضحك ، "على أي حال لن أتزوج"

"انظر ، Xiaolu هذا ما أعاني منه. كل ما أردته هو أن أرى جميع أبنائي يتزوجون. لكن يبدو أنني لا أملك ذلك في قدري. كل أبنائي عديمي الفائدة." قال تشو تشيان بشكل مثير.

Secret Mariage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن