« فـرِاشـتـيٰ شعرت بنعومةَ اجنحتك »

1K 64 35
                                    



🦋 60 Vote + 30 Comments 🦋

=

New part








قد يظن البعضَ أن حياتيٰ قد تحسنتَ قليلاً عن السابقَ ولكن الإجابة " لا " حياتيٰ لم تتغير قطَ ..

لم تكنَ حياتيٰ ذاتَ قيمةَ يوماً ومازلتَ كما هيٰ .

فقط عندما وجدتُ شخصًا يغنيني عن كل شيء ،
شخصًا اعطى لـ حياتيٰ معنىٰ ، شخصًا جعلَ منيٰ
شخصًا مختلفاّ ، شخصًا يمكنهُ تعويضي عن كل ما مضىٰ .. شاء القدر أن يفرق بيننا ..

لقدِ تلقيت أكبر صفعة قوية قد أكون تلقيتها في حياتيٰ البائسة عبر الزمن حين صفعني القدر صفعةَ انسيتنيٰ معنى أن يُحبّ شخصاً مثلي ملاكاً مثلهُ .

القدر قد تمكن من تذكيريٰ أن الشياطين أمثالي
لا يحق لهم أن يعشقوا ولا يحقَ لها أن يحبُوا .

فقطَ يحقَ لهم الغدرِ و الرحيلَ في أي وقتَ دون
أن يلتفتون خلقهم ، دون أن يلتفتون إلى حجم الخسائر التي تسببوا بها .

هكذا تمكنت من الرحيلَ بـ قلب خالي من الحب مليء
بالندمَ ، تركتَ ورائيٰ شخصاً أتمنى لو أن أموت فدائاً لهِ .. فقط اتمنى لو متَ وعدت إلى الحياة مرة أخرى أن أولد كـ شخصاً مختلفاً عن ما أبدو عليه الآن شخصاً يسحق حب ملاكاً مثلةُ ..


فقط لو كان بإمكاني إنهاء حياتي عند هذا الحدَ .
ولكن ماذا افعل انا لا يمكنني ترك كل شيء خلفي
واذهب هكذا ...

أخي لم يتعافى تماماً من مرضهُ بلَ لم يسامحني على ما فعلته بـ مينهو لأجلهِ ظلَ يصرخ في وجهي قائلاً (أن الموت هو الشيء الوحيد الذي استحقهُ أنا ) ..

فى تلك اللحظةَ حقًا تساءلت كيف قد تمكنتُ من فعلهَا
هلَ أنا حقا استطعتَ سرقةَ اموالَ مينهوِ بعد ان غدرت بهِ

حينها فقط قد ادركتُ إني قتلت ثلاث ارواحَ في تلك الليلة .. لم يكنَ مينهوِ الضحيةَ الوحيدة حينذاكَ .

في البدايةَ كان لابد أن اقتلَ روحيٰ وفعلتَ ثم قتلَ روحَ مينهوِ من بعدي بـ فعلتي تلكَ ، لم اكتفي بـ هذا
فقطَ بلَ قتلَت روحَ اخي الصغير ايضاً ...

جونغ إن لم يتصورِ أو حتى يتخيل اني سأعود مجدداً
إلى هذا العالم القذرِ بعدِ إعلاني توبتي في مشاركة والدي في افعالهُ القذرة مع الرجال بعد وقوعي في الحبُ مع شخص الوحيد الذي احبني دون قيود وفعل المستحيلَ حتى أحيا مجدداً ..


✓ غيهب الفراشةَ + 18 Minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن