🦋 الحلقه الاولى | فـراشـتـي 🦋
الشروط المطلوبة للبارت القادمَ
30 فوت +15 كومنت = الحلقة الثانية
,, جيسونغَ أبن المخادع .. ابن العاهرة ,, اعتاد جيسونغَ على مثل تلك الألقاب السامة من ابناء وأصحاب هذا الحي القذر ذو رائحة نتنه كـ رائحة الصرف الصحي تماماً.. جيسونغَ تعلم جيداً من دروس حياتهُ الشاقة ممارسة أسلوب فن التجاهلَ أي أنه لم يلتفت يوماً لـ مثلَ تلك الترهات عنهُ وعن عائلتهُ ..
فقطَ اعتاد على تلك الحياة القذرة أي أنهُ لم يسعى لـ تغير نمط حياتهُ المعتادة بلَ أستمر على متابعةحياته وكأن شتائم الناس لا تعنيه بـ شيء .
شيء واحد كان ذو اهمية كبيرة في حياتهُ واراد بشدة إبعاده عن قذارة عائلتهُ وحمايته إلى الأبد هوِ أخيهِ الأصغر جونغ ان ولكنه نسي تماماً حقيقة ان من يحاول حمايتهُ هو في الأصل الابن الأصغر لـ تلك العائلة أي أنه من الصعب جداً نشله من قذره هذه العائلة..
جيسونغَ لم يستسلم مطلقاً بلَ حاولَ كثيراً أن يكون إنسانا مختلفاً أي لا يكون ابن أبيه كما يقولون عنهُ ، أراد أن يعيش حياة طبيعية كـ سائر البشرِ ولكن الحياة دفعته ذات مرة إلى نفسَ طريق والده ؛ عيناه التي لم تخون يوماً تعلمت كيف تخوِن ، عندما بدأ يميلَ لـ تلك الحياةَ المليئة بالكذب والخداع واعتاد عليها , قد اتِ اليوم الذي شعر فيه بأنه قد اكتفى من تلك الحياة وأراد بدأ حياة جديدة كـ أنسان فقد اتِ اليومَ الذي فر هاربا من قدرهَ عندما هرب من وقر عائلته وفر هارباً دون أن يلتفت إلى الخلف ..
جيسونغَ الفتى المخادعَ الذي استطاع بـ عيونه البريئة كسب تعاطف الناس معهُ باستخدامه أسماء وألقاب مختلفة تمكن من صنع حياته الخاصة بعيداً عن تلك الأشياء التي اعتاد على فعلها مع والده .. لقد بدأ حياتهُ بـ شرفَ هذه المرة .
جيسونغَ ترك حياتهُ تلك وركز على مستقبله مع اخيه حيث نقل اوراقه وكل شيء يخصه إلى مدينة جديدة لا يعرفه أحد عنهما شيئا وأخيرا استطاع جيسونغَ استخدام اسمه بكل اريحية دون أن يخاف من أن تقبض عليه السلطات بتهمة الدعارة واستغلال الأغنياء وسرقتهم و سلب ممتلكاتهم و الهروب بها .
لا احدِ من ضحايا كان على عالماً بإسمه الحقيقي وساعده في ذلك والده المخادع و المزور المعروف
بأنه أكثر المخادعين مكراً على مرِ زمن .ولكن شخصا ما نقيا استطاع امتلاك قلب جيسونغَ ، جيسونغَ قد فعل المستحيل عشان يبقى معه ويحميه من عالمه القذر ، شخصاً واحد استطاع جيسونغَ التصرف معه على طبيعتهُ لم يخادعه ولم يحاول حتى سرقتهُ و سرقة مال عائلته رغم انه ابن من أبناء أغنى أغنياء البلد ..
أنت تقرأ
✓ غيهب الفراشةَ + 18 Minsung
Fanfictionمكتملة 🦋🥀 جيسونغ لم يشعرِ في حياتهِ قط بّـ الخجل من وظيفتهُ ڳ مرافق للرجالَ هذا قبلَ أن يلتقي بّـ مينهو مجدداً