قلعة زمردة ٢

2 0 0
                                    

أحبت نوري ميدا بعمق، لقد كان صديقها، و عشيقها، وانيسها ومأمنها، ،،
تعرفت نوري على ميدا في حفل القصر السنوي للزواج العام، حيث كل شاب يختار الفتاة التي تعجبه ليت وجها، انا ان تختار وأما ان ترفض،، ولقد كانت أول ليله تأتي فيها نوري عندما بلغت من العمر ١٧ سنه،،، كانت متحمسه جدا للتعرف على شخص يكون قريبا اكثر من مفهوم الزواج، والدتها كانت متحمسه لفكرة ان تتزوج وتمتلك منزلا اكثر من شخصية الرجل، اما والدها من دون كل الآباء الموجودين في قريتهم، كان يرفض زواج ابنته نوري بطريقة غريبه جدا،،،، حتى اعتادت ابنته على ذلك...
في يوم من الايام انت صديقة نوري كريستي، لقد تزوجت وهي في سن ال ١٦ من عمرها، وأتت ومعها ابنها فريدو، وفي ذاك اليوم كان والد نوري ينظر إلى كريستي باستغراب شديد، ووالدة نوري امعنت النظر في وجهه وتعاملت في نظراتها تساؤلات كثيره،،، اخذت تسأل نفسها، لما بنتي؟ لماذا لا يريد أن يتزوجها،، هذا الرجل غريب الأطوار! كيف لا يستمتع بلحظات زواجها وحضور ابناؤها؟ هل سأموت قبل أن انظر لعائلة ابنتي، يا إلهي ساعدني!!!
لقد كانت الليلة طويله جدا، وكانت كريستي تعبه هي وابنها، فاصرت نوري ان ترتاح عندها الليله، وفعلا لقد نامت معهم في المسجد،،،

قبل النوم أتت والدة نوري الي والدها،،
والدة نوري : هل تريد شيئا يا والد نوري؟
والد نوري : لا اريد! او اقول لكي كوبا من الشاي ومعه شيئا يؤكل!
والدة نوري : حاضر.

ذهبت والدة نوري الي المطبخ وحضرت الشاي، وأخذت طعاما معها اليه،، اخذت تنظر اليه وهو يأكل،، في بادئ الأمر لم يلاحظ لها، ولكنه ركز انها تنظر اليه وكللها حيرة من أمرها،..
والد نوري : هل هناك شئ؟ اتريدين شايا؟
والدة نوري : اذا اردت لكنت أتيت به،
والد نوري :ما بك يا امرأة؟
والدة نوري : انا محتاره في امرك، هل انت رجل طبيعي؟
والد نوري : بغضب) ماالذي تقصدينه؟
والدة نوري : أهدأ، اسمعني لقد عشت معك سنيني جميعها راضيه بكل شئ، أنجبت ابنتي وكنت سعيده، لكنت حطمتني عندما بدأت تتحكم بها، والذي قتلني انها انصاعت لك،،
والد نوري : ههههههههههه انها ابنتي، اأأنتي مجنونه؟
والدة نوري : انت المجنون،، لقد منعت ابنتك من الزواج،،، اريد ان اعرف سببك!
والد نوري : تزوجي شيما اذا،، لترتاحي!
والدة نوري : أحمق غبي، ءأنت معتوه؟ ما الذي اريده من شيما،،، انا أسألك انت، لماذا لا تريدها ان تتزوج.

صمت والد نوري واغرورقت عيناه بالدموع، وانزل الكوب من يده وتمحن، ونزلت قطرات دموعه على جبينه.....

يتبع

قلعة زمردةWhere stories live. Discover now