part 1

15.1K 659 231
                                    

_كابوس ملاحقني من سنين كابوس راح يبقئ وراي يركض ابد مراح يتركني .

_سببه اليه شخص المفروض يكون حضنه امان ووطن

_لجج عار كومي كومي سويلنه زقنبوت .

_فجر بحسره::-كمت يابه كمت سمعت صوت خطواته الي رايحه.

_فجر::-فتت للحمام غسلت و لميت شعري ورحت للمطبخ داسوي الريوك.

_فجر::-هسه صار وكت اعرفكم عليه اني فجر من بغداد عمري 17 سنه اني الوحيده لـ اهلي امي توفت ماعرف شنو سبب وفاتهه ابويه ميحجي بيها.

_فجر بصياح::-يابه كملت الريوك يلا تعال ناكل.

_ ابو فجر::-اجيتت لجج حضري نفسج اليوم العصر يجون عليج عالم اريدج تبيضين وجهي مو تصيرين جنج هبله وتفضحيني.

_فجر::- يابه ع شنو يجون العالم شيريدون.

_ابو فجر::-نفس ماريد اسمع تسوين الي كلتلج عليه ترا احرك البيت ع راسج.

_فجر وعيونها مليانه دموع::-حاضر يابه.

_فجر::-خلصنه الريوك وغسلت الاماعين نضفت البيت وعطرته وسويت غدته سمعت اذان الظهر توضيت ورحت داصلي.

الاب بصياح::-جيبيلي كلاص مي بت الك*....

_فجر::-يابه بس اصلي توضيت.

_الاب بصياح::-لججج كممم مممره كتلجج كلمتي ما اثنيهها بت الخ*...

_فجر بدموع::-ضربني راشدي وكعت بالكاع حسيت شي حار ينزل من شفايفي لزمتهن شفت بيهن دم اصلا عادي مو اول مره.

_فجر::-هاهيه يابه حاضر

_جبتله كلاص مي ورحت للغرفه صليت واني كلي تفكير الي راح يجون العصر شنو يريدون.

_صارت الساعه 1 ونص ابويه كام يعيط يريد غده رحت صبيت وكعدنه ناكل كال الساعه 4 العصر يجون العالم حضري نفسج ومثل ماكتلج.

_فجر::-اي يابه .

_صبيتله الجاي ورحت للغرفه تمددت واحس ضهري راح يطك من الوجع

_صارت الساعه 3 وربع نزلت داحضر ضيافه للخطار الي راح يجون.

_فتت من يم غرفه ابويه سمعته يحجي ويكول يمعود كلي انطيك 10 ملايين اذا بنتك تعجبني

_يعني شنو هذا الحجي عليه ابويه راح يبيعني بـ 10 ملايين دموعيي كامت تنزل بغزاره ورحت للمطبخ مدنكه راسي وابجي عالم تتمنئ تصير عدهم اطفال و ابويه هيج يسوي ماعرف شكول بس حسبي الله ماعندي غير حيله اسويها.

_فزيت ع صوت ابويه هاي شنو بت الخ*... هاي شنو بعدج مامحضره نفسج اني شكلت .

_فجر بخوف::-يابه نزلت داسوي الضيافه والله هسه راح اصعد احضر نفسي .

_الاب بعياط::- يلااا بسرعهههه يلااا .

_فجر::-صعدت ركض واني ارجف اباوع ع الكنتور شلبس واني كل عيد اشتري ملابس حتئ ملابس مثل الاوادم ماعندي .

فــجَر بغـــٖداد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن