part 2

11.5K 550 56
                                    

_من البارت السابق _ضياء::-شبيجج ههيوو شبيجج ابوج الشفيه مكلجج بابا انتي صرتي مرتيي يعني بعد حتعيشين وياي

_فجر تبجي وتحجي بكلبها::-ليش هيج يا يابه ليش هيج بس كلي شمسويه بحياتي حتئ هيج اتعذب.....
__________

_فجر::-ساكته بس صوت شهكاتها تنسمع.

_ضياء بمكر::-لاتعبين نفسج حبيبتي وراج تعب وشغل ههههههه.

_فجر::-انجب احسلك لو تموت مانظف ولا اسويلك اكل.

_ضياء::-هههههه باع الغباء لجج انتي شنو متعرفين شيصير بين المزوجين اول يوم العرس

_فجر بغباء::-شيصير عفيه .

_ضياء::-كعد يشرحلها 😂😂😂

_فجر ببجي::-الله يخليك ماريد والله اني ماريد ازوج بس ابويه جبرني باوع حتئ جان يعنفني ويضربني .

_ضياء بتفكير::-معقوله اكو هيج اب.؟

_فجر::-والله العظيم مداجذب هو يحب الفلوس ونطاني الك لان انت انطيته الفلوس.

_ضياء::-زين انتِ امج وين عمام خوال ماعندج.

_فجر::-كل مره اسئله ع امي يكول ميته وسدي السالفه لاتسئلين بعد وحتئ مادري اذا عندي كرايب او لا لان احنه محد يجي يمنه.

_ضياء ضل ساكت ومصدوم.

_فجر بتفكير::-معقوله صدكني ومراح يسويلي شي شدعي عليك يا يابه فزت من تفكيرها ع صوت ضياء وهو يكلها انزلي وصلنه باوعت ع البيت الي كدامها شافت بيت ججبيرر عبالك قصر.

_فجر::-هذا بيتك

_ضياء::-اي ليش

_فجر::-لا هيج مجرد سؤال

_مشينه ودخلنه البيت هدوء شنو وين اهله؟

_فجر::-اهلك وين ليش ماكو احد بالبيت.

_ضياء::-لاتدخلين بـ هيج سوالف امشي واسكتِ اصعدي بالطابق الثاني اول غرفه اخذيها الج.

_فجر::-وهيه تمشي كبر هسه شكلتلك

_ضياء بعياط::-راح اجي اكسر سنونج بحلكج لجج

_فجر::- بس سمعت عيطته صعدت تركض

_دخلت وقفلت الباب تخاف لايجيها تباوع ع الغرفه لون وردي فتحت الكنتور لكت بي ملابس كامله وكل الالوان .

_باوعت ع ميز المرايا الي مليان بالعطور والمكياج

_فجر بصدمه::-معقوله كلهن الي (لعد المن لـ ابويه)

_تقدمت باوعت من الشباك ع الحديقه كلها خضار ضليت صافنه معقوله ابويه هسه هم كال بنتي وينها لو افتقدني لو شاف الفلوس ونساني نزلت دموعي بدون ماحس بدت تصير الدنيا مغرب باوعت ع نفسي بعدني بنفس الملابس اريد ابدل بس استحي اخاف الملابس مو الي بالكنتور.

فــجَر بغـــٖداد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن