لن أستسلم

869 30 4
                                    

تمر الايام ودوروك في منزله لا يخرج ولا يتكلم مع احد.
دق الباب وفتح دوروك تفاجأ ان الجد فكري وعمر امام الباب.
اشار لهم لكي يدخلو.
كانت حالة دوروك سيئة للغاية حيث فقد بعض الوزن ووجه شاحب وذقنه طويلة.
يقول السيد فكري ما هذه الحالة يا دوروك؟ هل هذا معقول؟ اين دوروك القوي والذي لا يخاف او يتردد.
يجلس دوروك صامتا ولا يقول شئ.
يتابع الجد ويقول انظر الى حالتك دوروك هل تريد ان تقتل نفسك؟
يقول دوروك انا ميت اساسا
يقترب الجد غاضبا ويصفع دوروك على وجهه ويصرخ ويقول عد لوعيك دوروك ولا تستسلم.
ينهار دوروك ارضا ويقول احبها جدي بل اعشقها ولا اقوى من دونها كان لدي امل صغير لكنني خسرته بتهوري وغيرتي.
دوروك يقول الجد وهو يمسكه ليجلسه على الكنبة ثم يربت على كتفه ويقول اسمع بني ما حصل قد حصل والجميع مخطئ وانا اولهم لكنني لن استسلم وسأضم حفيدتي الى صدري مهما كلف الامر.
يقول دوروك انها تكرهني بالتأكيد لقد صرخت عليها واوقعتها ارضا.
يقول الجد وانا غاضب عليك بسبب هذا ولكن هل ستستلم دوروك؟
يقول دوروك نعم جدي وانا نادم لانني لم اخطو الخطوة الأولى لانني كنت غبيا وغاضبا وانتظرت حتى اسيا تبادر.

دوروك يقول عمر انت محق بغضبك وهي ايضا ولكن لا تنسى أن ما حصل لا ذنب لكما فيه فانت لم تكن تريدها أن تحزن وتتعذب وهي شعرت  بالحزن والصدمة والمرارة وظنت ان موت والديها وما حصل لها لم يكن مهما لاحد منا لذلك تصرفت بهذه القساوة
يقول دوروك انا استسلمت ولن افعل شي لانني لا استحقها وهي لن تثق بي ابدا.
يقول الجد هل هذا كلامك الأخير دوروك
يقول دوروك نعم جدي
يقول الجد حسنا انت حر ولكن سأخبرك شيئا
يقول دوروك ما هو جدي
يرد الجد لقد تقدم لخطبتها فرات ابن فخري اوغلو ويطلب فرصة ليتعرف اليها.
تتجمد الدماء في عروق دوروك وشعر بغضب عارم ويقول ماذا؟ من؟
يقول الجد كما سمعت دوروك وهي الان حرة ولن يكون هناك فقط فرات سيكون هناك غيره لهذا تقبل الامر وابقى هكذا مستسلما واتركها لغيرك.
لم يقل دوروك اي كلمة لانه كاد أن ينفجر من الغيرة.
هيا عمر لنذهب يقول الجد.
يذهبون ويتركون دوروك غارقا في غضبه غيرته وندمه

الو اسيا
اهلا ايبوكي كيف حالك
بخير عزيزتي سيأتي بيرك ليخطبني يوم الخميس القادم.
تقول اسيا حقا لقد فرحت لاجلك كثيرا ايبوكي
تقول ايبوكي شكرا اسيا ولكن لن تكمل فرحتي ان لم تكوني معي اسيا.
تقول اسيا لطفا ايبوكي لا تضغطي علي.
تبكي ايبوكي على الهاتف وتقول لطفا اسيا الا يكفي انك تركتيني خمس سنوات ولم تسالي عني وتشهق ايبوكي باكية.
تقول اسيا بحزن لم يكن لدي خيار آخر ايبوكي اعتذر منك
تستمر ايبوكي بالبكاء ولا تقوى على قول اي كلمة.
ايبوكي لطفا لا تبكي تقول اسيا
تقول ايبوكي انا احتاجك يا اختي لقد فاتنا الكثير.
تدمع عيني اسيا وتقول حسنا ايبوكي انت محقة انا سأكون معك واعدك انني لن اتركك بعد الآن
تفرح ايبوكي وتقول شكرا اسيا لقد فرحت حقا ويجب ان تعرفي انك ستكوني الشاهدة على زواجنا
تبتسم اسيا وتقول ساكون موجودة دايما من اجلك.
تغلق ايبوكي الهاتف وتندفع الى جدها وهي تبكي فرحا وتقول اسيا ستأتي يا جدي.
يفرح الجد ويقول احسنتي ايبوكي.
تفرح العائلة كلها لانهم يخططون لاستعادة اسيا مهما كلف الامر

حضنك هو الامان ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن