-الرقص الفيكتورى-

2.1K 63 20
                                    

«لماذا أنتى تريدين أستاذ الرقص بما أنا هنا موجود» قالها جوهان لخطيبته أو (زوجته المستقبليه) التى كانت تستعد للزواج الذى سوف يكون بعد 6 أشهر فى موسم الصيف

قالت روجين «أنت لست موجوداً كل يوم جوهان أنت تعرف هذا» قالت هذا بينما هى تعبس شفتيها بلطف ، تستخدم روجين هذه الحركة لكى يفعل جوهان كل شئ تريده ، لأن هذه حركة جوهان الضعيفة ، جوهان نظر إليها لبضعة ثوانى ثم دار وجهه وأخذ تفاحه حتى يأكلها ، كانو فى مطبخ منزل روجين .... جوهان أتى لكى يراها قبل أن يذهب للعمل ولكن روجين لم تدعه يتكلم حتى ، وقالت له أريد أن ارقص رقصة فيكتوريا فى حفلة زواجنا ، لأنها تحب الأفلام الفكتوريه لذلك قررت أن ترقص هذه الرقصه ...
قالت وبالكاد أن تبكى «أرجوك جوهان أرجووك~) ثم قالت وهى تنظر إليه وعيونها تدمع «أريد ان يكون زواجى مثل الافلام الفكتورية أرجوك جوهان» قال جوهان «اه اه لماذا أنتى تبكين؟ هل قلت لكى لا تبكى؟؟» ثم ذهب لكى يعانقها «حسناً أذهبى ولك-» روجين لم تدع جوهان يكمل الجمله ، وبدأت تقفز فى مكانها ، ولكن جوهان مسك كتفيها حتى تثبت فى مكانها ونظر إلي عينيها التى كانت مليئة بالدموع «ولكن بشرط ، انا سوف اختار أستاذاً لكِ وسوف أخذك عندما تنتهين من الدرس تمام؟!»
روجين بدأت تقفز مثل الأطفال لأنه سمح لها أن تذهب ولانها سوف تحقق حلما لأن زواجها سوف يكون مثل الافلام الفكتوريه ، قالت روجين وبسمة الفرح فى وجهها ودموع الفرح فى عينيها «أحبك أحبك أحبك» نظر إليها وهو مبتسم وقال «آمل أن لا اندم»
...................

بعدها ذهب جوهان للعمل وذهبت روجين لتخبر صديقتها بأنها سوف تأخذ دروس الرقص الفكتورى
قالت صديقتها وهى مندهشه «بكل بساطة وافق على هذا!!» روجين قالت بكل ثقة وفخر « طبعاً وافق على هذا ... انتى تعرفين حركاتى ، قليلاً من البكاء والحنان، قال نعم هذا ضعف كل الرجال .... لكن هذا ليس مهماً ، المهم أن الاستاذ يكون لطيفاً معى» قالت صديقتها «تعرفين ماذا» روجين قالت والحماس بصوتها «ماذا؟» قالت لينا صديقتها وهى تضحك « فكرى إن كان الاستاذ وسيماً وطويل القامه و لديه عضلات» روجين نظرت إليها وقالت « أنا لاأهتم بمظهره ، وبالأخير انا أمرأه مخطوبة ، المهم لدى أن اعرف الرقصة»
قالت لينا وهى تضحك «لم أقل هذا لأجلك ، إذا كان وسيماً ومثل هذه المواصفات أخبرينى لكى أحبه»
تقريباً الساعه التاسعه ليلاً روجين كانت فى غرفتها وكانت فى غاية السعادة لأن زواجها بعد 6 أشهر و زوجها مثالى وسوف ترقص رقص فيكتورى ..... ماذا تريد بعد؟!!
هذا كل شئ هى حلمت به ، روجين طالبه جامعيه فى المرحله الثانية فى هندسة حاسبات ، روجين أحبت جوهان لأنه كان أختيار أبيها ، لأن والدها ووالد جوهان صديقان ، هكذا جوهان و روجين التقيا ببعضهما
_________

روجين عمرها 20 سنه و جوهان عمره 23 سنه ، تقريباً أصبح سنتين وهم فى علاقة حب وهم سعداء بهذه العلاقة ، وهى كانت فى غاية السعاده وهى تفكر بحفل زفافها وكيف ترتدى الفستان وكيف ترقص.
إنقطع فكرها عندما بدأ الهاتف يرن ، أخذت الهاتف من على الطاولة بعد أن عرفت من هو المتصل
قالت بدون اى مقدمات وبصوت حماس «هل وجدت استاذاً لى» قال جوهان بصوت يبدو حزين «مرحبآ حبيبتي كيف الاخبار .... هل الرقصه أهم منى!!؟» قالت روجين وهى تشعر بالذنب «لا لا طبعاً ، ولكن انا متحمسه للرقص وانت تعرف هذا أجوك لا تكن حزيناً أنا اسفه»
قال جوهان «كنت أمزح حبيبتي .. أتصلت بكِ لكى أخبركى أنى وجدت استاذاً لكِ ، وهو جيد جداً ، كتبت اسمك وغداً موعدك الساعه 3 عصراً»
قالت روجين بكل حماس «بهذه السهوله!! شكرا شكرا شكرا أنت لاتعرف هذه الرقصة سوف تكون أجمل لحظه فى حفلة زفافنا .. أحبك جوهان» رد عليها «أحبك أيضا»

يتبع**

الرقص على ألحان حزينه // Jounghkook ffحيث تعيش القصص. اكتشف الآن