Part"38"

595 40 27
                                    

قبل البدأ:
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير🌺

استمتعوا💜
___________________

عاد تاي الي بيته بعد ان قال ما قاله لصديقيه وهو لا يشعر بالحزن ولا الغضب ولا اي شئ هو فقط لا يشعر.

دخل تاي للبيت فوجد امه جالسه علي الاريكه تحاول لف قدمها بشاش ليقترب منها قائلا:
" هل انت بخير؟"

قالت امه بألم:
" لقد لويت كاحلي واريد ربطها فقط"

دني تاي منها واخذ الشاش من يدها واخذ يلفه بحرص حول كاحلها وهي تتنهد بألم.

" عليك الانتباه اكثر اوما"

قال تاي بعد ان انهي لف كاحلها لتقول امه:
" كنت متعجله فقط فوالدك سيعود باكرا اليوم وكنت اريد انهاء اعمال البيت والغداء ايضا لكني لويت كاحلي بدون قصد"

نهض تاي قائلا:
" لا بأس سأساعدك اخبريني ماذا كنت تفعلين وسأكمل انا"

ثم شمر اكمامه وذهب للمطبخ وامه جلست بجانبه تخبره ما يفعل.

" كيف كان امتحانك اليوم؟"

قالت سونمي ليرد تاي:
" جيد"

لتسأل سونمي:
" لما عدت باكرا؟ ظننتك ستجلس مع صديقيك قليلا"

ليجيب تاي:
" جيد اني اتيت والا ما كنت لتنهي اعمالك"

لتقوا سونمي:
" اجل صحيح"

سونمي لا تعلم في ماذا تحادث تاي فمنذ ان تغير واصبح حديثه والحديث معه قليل جدا فهو يرد بما هو كاف فقط ولا يثرثر كما كان يفعل.

مر اكثر من شهريين وابنها حاله تسوء فقط فهو اصبح وحيدا ومنعزلا ووجوده في البيت كعدمه كانه غير موجود اصلا.

" لقد انتهيت سأستحم ريثما يجهز الطعام"

قال تاي بعد ان وضع الطعام علي النار لتومئ له امه ليذهب ليستحم.

عندما كان يستحم تاي داهمته نوبه سعال حاد واخذ يسعل ويسعل الي ان ذهبت انفاسه ليحاول ان يحصل علي بعض الهواء من خلال فتحه التهويه في الحمام.

هدأ سعاله قليلا لكنه كان يشعر بالم حارق في صدره وكأنه تم شرخه بقطعه زجاج.

اخذ تاي ينظم انفاسه ويغسل وجهه بالماء فهو يشعر انه سيفقد الوعي من صداع رأسه.

انهي استحمامه وخرج وهو يحاول التنفس جيدا لكنه كلما اخذ نفسا زاد ذاك الالم الذي في صدره.

عائله تاي تاي اللطيفه "ج٢"Where stories live. Discover now