394 4 0
                                    

لكن الشيئ المهم هو أننا لم نعد كذلك.أتساءل ، هذا هو. لم نقم بذلك منذ فترة لأن العلم اكتشف كل ما يمكن اكتشافه. لقد تقدم الجنس البشري بعيدًا جدًا ، عبرت العديد من نقاط اللاعودة واستمرت في الانطلاق حتى تحطمت الأجزاء والأجزاء الأخيرة من العجائب. لا يتساءل الناس بعد الآن. الناس لا يحلمون. الناس يعرفون فقط. نحن نعلم أن هناك 42 ، وليس 48 حضارة أخرى في مجرتنا ؛ يجب أن يكون دوجلاس آدامز فخوراً للغاية (وكانت معادلة دريك دائمًا أكثر من ضيف على أي حال ، لم تكن قريبة من دقة الخيال العلمي). ثم مرة أخرى ، كان الواقع دائمًا أغرب من قدرة العقل على التخيل. ربما لهذا السبب توقفت عن التخيل. لقد سئمت من التفوق عليه.

"جيمييين تعال !ستفوت عليك اللعبة"

"أغلق فمك ، أنا قادم!"
يأخذ جيمين الخطوات عن طريق الحدود والقفزات ، ويقفز لأعلى للنقر على إطار الباب الخشبي حتى وهو يقترب من خلاله ليصطدم بالأريكة القديمة البالية أمام جهاز عرض ثلاثي الأبعاد. جونغكوك جاثم بجانبه يمضغ أظافره. جيمين يهاجمه "اوقف هذا." "أنت لست أمي".
جيمين حدق به بتلك العيون التي تشبه عيون الصقر .
"حقًا؟ هل تريد الذهاب إلى هناك؟"
"حسنًا ، حسنًا ، سأتوقف. انتظر ، انتظر ، لقد بدأ - أقسم بكل مجرة ​​في الكون بأسره أنه إذا فازت روسيا ببطولة أخرى ، فسوف ادخل هذا المكوك في مؤخرتي."

جيمين سقط من كثرة الضحك
"هل انت متأكد انك ستكون قادرًا على وضع هذا المكوك في الداخل؟ رأسك بالفعل يشغل مساحة كبيرة هناك." جونكوك يدفع وجه جيمين عبر الهولوغرام ويبدو أن اللقطة الافتتاحية مرت عليه. كرة القدم منعدمة الجاذبية (كرة القدم التي اعتاد بعض الناس على تسميتها) قديمة نوعًا ما ، لكنها لا تزال مفضلة لدى الجماهير. حسنًا ، بقدر ما تبقى من الحشد. لقد غادر معظم الناس الأرض بالفعل ولا يمكنهم الحصول على إشارات خارج كوكب المشتري ، لذلك لا توجد فرصة حرفيًا للفئات العليا في التقاط هذه اللعبة. لا يعني ذلك أن الطبقات العليا ما زالت تشاهد كرة القدم الخالية من الجاذبية. ربما توصلوا إلى شيء أكثر رقيًا وأكثر تكلفة إلى أجل غير مسمى حتى الآن.

الاعجوبةWhere stories live. Discover now