CH 4 : لما تفعل هذا ؟

139 21 14
                                    

سقطت الأعين الباردة لتسونا على اتسوشي الملقى أرضا يتلوى من الألم .

لم يشعر حقا بالحاجة لمساعدته أو الركض إليه و التصرف كاخ محب كما يفعل عادة .

لا احد موجود فهم الان في تدريب مغلق و الوحيد الذي يشهد على ما يحدث هو ريبورن .

و الاخير يملك بالفعل معرفة سطحية عن حقيقة العلاقة بين الإخوة .

الشيء المطمئن لتسونا أن ريبورن لن يفتح فمه حول هذا الأمر ، ببساطة لأن الأمر لا يهمه و هذا جعل تسونا يغرق في الراحة من عدم كشف أمره .

لا يريد لشيء أن يوتر صورته الجميلة و المثالية .

بينما جاهد اتسوشي لنهوض من مكانه كان تسونا مستمتعا بعرض الضعف الذي يعاني منه اتسوشي .

ربما إن علم أحد ما يحدث حقا قد ينتقد تصرفات تسونا لكونها شريرة و مجردة من الأخلاق ،

لكن ..

لم يرى أحد سبب تسونا الحقيقي لتعذيب اتسوشي ..

بعيدا عن أن منظر اتسوشي و هو يتصرف كالجرد تحت حذاءه ينعش قلبه لكن هذا الجرد الجبان يستحق ، أنه عديم فائدة و لا يستحق أذنى شفقة

في كل مرة يتذكر تسونا الماضي يريد الدوس على رقبة اتسوشي حتى تتوقف أنفاسه و تغادر روحه جسده .

أطلق تسونا صريرا ساخرا عندما وقف اتسوشي مجددا على قدميه في وضع الاستعداد .

هل هذا الجرد حقا يريد المزيد ؟

سخر تسونا و احتدت اعينه بنظرة متعة مختلة

ليكن له هذا !

انطلق نحوه بسرعة غير سامح له باخد المزيد من وقت الراحة و سدد له لكمة حاول اتسوشي صدها بدفاعه الرهيف مما ترك تسونا في ضحكة مستمتعة .

" قمامة سخيفة "
همس بخفة عندما رأى اتسوشي يطير و يصطدم بالصخور خلفه بقوة عندما لم يستطع التصدي للكمته .

كان مستعدا لإعطائه المزيد لكن ظهور ريبورن في الساحة أوقفه .

" يكفي هذا لليوم "
تكلم بهدوء لكن من الواضح أن وجهه يظهر عدم الرضى ، و بالطبع عدم الرضى هذا موجه لاتسوشي الذي لا يزال ورقة ذابلة بعد كل التدريبات 

على عكسه طبعا الذي لمع من البداية و كسب انتباه ريبورن .
ليس فقط بمهاراته بل بشخصيته الملتوية .

 Transparent blood-ٌ دِمـَاءٌ شَفَّـافـَة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن