يتسلل ضوء القمر الخافت للغرفة المظلمة التي لا يسمع فيها إلا تآوهات خافتة و أنين مكتوم .
على السرير الذي يتوسط الغرفة كان تسونا هناك نائما .. أو بالأصح يصارع داخل كابوسه .
ارتفع و انخفظ صدره بوتيرة سريعة و عالية ، تنفسه كان وعرا و العرق بلل ثياب نومه الخفيفة جعلها تلتصق بجسده .
ابتلع ريقه أكثر من مرة يشعر بالجفاف بينما يقبض على ملابسه يهلوس بكلمات غير مفهومة ،
يضغط على عينيه بقوة ينتفض مع كل رجفة تمر عبر عموده الفقري .يتقلب يمينا و يسارا يحارب ضد كابوسه أو .. ذكرياته
°شهقة-!°
" هاه! " انتفض و فتحت عيناه اخيرا تظهر ضياعا كبيرا ، صدره يرتفع و ينزل كانه كان في سباق الميل و جسده يرتجف .. ليس من البرد الذي يدخل من النافذة .. بل من برد مشاعره و ذكرياته التي حبس فيها .
لعق شفتيه الجافة يبللها بينما يبحث بيده المرتجفة عن كأس الماء الذي حرص على وضعه بجانب سريره يرفعه بيد مرتجفة يرتشف منه غير مبالي أنه تسبب في تبليل ثيابه و سريره بسبب رجفة يده التي تسببت في انسكاب بعض المياه من الكوب .
كل ما يهمه في هذه اللحظة ابعاد صورة الماضي من أمامه .
سكن للحظة في مكانه قبل أن يضع الكأس جانبا يتوجه للحمام ، أقدامه بالكاد ساعدت في حمله لذا تمسك بأي شيء في طريقه يدعم به نفسه ،
فتح الحنفية يرفع المياه يغسل بها وجهه لعله يهدأ .. لعل قلبه يتوقف عن الخفقان بشدة تألمه ، تجعله يشعر أنه سيتوقف عند مرحلة ما .
بعد غسل وجهه بالمياه أكثر من مرة رفع نظره للمرآة ، يرى انعكاسه فيها .. يرى انعكاس مشاعره فيها
الضياع .. الخوف .. العذاب .. و .. الحقد
الحقد على كل شخص تسبب في تشويه روحه ، في إيصاله لهذه الطريق التي مع كل خطوة تبتلع جزءا اخر من روحه ... قلبه .. مشاعره .
مع امتلاء قلبه بالحقد لمعت عيناه لتختفي كل المشاعر الأخرى يظهر فيها فقط رغبة عميقة في التدمير ، رغبة ملحة تنهشه يوما بعد يوم تطلب منه القصاص .. أن يقتص من الجميع .
في ظلام المكان ، على ضوء القمر ، لمعت السماء برغبات مظلمة لا تتوافق مع معناها العظيم عند البعض ..
الجميع سيدفعون ثمن هذا .. واحدا واحدا .. بقي القليل لتحل لعنته عليهم جميعا !
أنت تقرأ
Transparent blood-ٌ دِمـَاءٌ شَفَّـافـَة
Romanceعاش كلا من التوأم سوادا حياةً مختلفة، بينما كان التوأم الأكبر سوادا تسونايوشي يرتقي للأعلى كان التوأم الأصغر سوادا أتسوشي يحفر القاع. -أعجب الجميع بـتسونايوشي، كان يملك المظهر، المهارة، و الإبتسامة التي لا تنطفأ أبداً، لم تفشل كلمة المثالية أبداً...