🧚14🧚

1.9K 32 0
                                    

👸السندريلا العاهرة الجزء 14👇

بقلمي أنا MàryãMà_MàRîya#
و Amouna_Omar

هارون : ( شرب من كاسو ببرود ) .. ماكاين حتى خسارة اسي طوني .. سلعة غادي تلقها في المكان المتفق عليه ...( تكا ظهرو براحة على الكرسي الفخم من اجود انواع الجلد و بنظرات باردة ) داابه غادي نتفرجو في فلم من اخراجي .. و تأليفي ( ضحك بشر و ضحكة ثقيلة بزااف كا تبين على كمية الخبث لي فيه وهو كا يحرك عينيه للمساعد لي ضغط على زر من الالة التحكم عن بعد طفى الاضواء في غرفة الاجتماعات و نزلات ستارة بيضة و بدا فيلم كا يتعرض .. لي هو عبارة عن تصوير لمايك وهو كا يتفاق مع مافيا العقرب و كا يخبرهم بالموعد المحدد لصفقة ... مايك بدا كا يتعرق و يحس بالأندرين كا يتدفق بسرعة خيالية في جسمو مشرع عنيه وهو كا يحاول يرخف رطبة العنق كيف سالا الفيلم ...
هارون : ( ببرود وهو رسم شبه ابتسامة ) .. كا نظن كل شي وااضح
ماايك : ( بصوت كا يترعد ) .. بووس سمح ليا ما كنتش قااصد ..
هاارون : ( بحركة سريعة خرج سيف ساموري من تحت الطابلة في مكان مخفي و قطع ليه راسة من ودنيه للرقبة ضربو بشكل مائل خلا الفك سفلي من جهة باقي في الجسم حتى طاار الدم على طوني و انجيل لي بال في سروال وهو كايشوف رااس ماايك كا يتفصل ببطئ على الجسم و الدم ماالي المكا جبد منديل من جيت الفيست و بدا كا يمسح ببرود ) .. جيمس بغيتكم ترميو جثة ديال لحوض وليداتي .. اكيد فيهم الجووع ..
جيمس : ( بطااعة ممزوجة بخوف ) اوكي بووس ..
هارون : ( ابتسم ليهم وهو كيرجع السيف لمكانو و كيشوف في جثة مايك لي باقي القلب فيها كا يدق كا يتلذذ بتعديبهم بالموت البطئ جلس وهو كا يتكلم ببرود ) .. انجيل الصفقة ديال العاهرات وشا تمت
انجيل : ( بخوف وهو كا يترعد ) ب.. بو..س راه ب ا قي ما ك مل نا ش العد اد الم طلوب ( قبل ما يكمل ضرب هارون بعنف فوق الطابلة و بحدة ممزوجة بعصبية و هو عينيه كيف الجمرة
هارون : ( من تحت سنانو ) واش كا نلعبو هنا هضر مقاااد .. ولا نتبعك ليه ..
انجيل : ( بصوت مرعد على قبل وهو كا يحس بقلبو غادي يسكت عكس طوني لي تعود في هدا سنين لي ولا فيهم هارون البوس انخ يشوف هدا المناظر و يكمل الاجتماع عادي ) .. بوس باقي ما كملناش العدد المطلوب يلا خطفنا 27 بنت ..
هاارون : ( بحدة ) نخار كلفتك قولتي راك قد المسؤولية .. و ما حددتش لك الجنسية باش نسهل عليك .. ( ببرود ) ساعة كيبان لينا غادي نلحقك على مايك ..
انجيل : ( سرط ريقو وهو كا يترعد ) سمح ليا ا بووس وعد نكمل العدد غدا ..
هارون : ( ببرود ثاني كا يقهر ما تقولش هو لي قتل و الجثة باقي قدامو ولا هو لي خلا انجيل مول 40 سنة يديرها في سروالو ..) كااين مرات و بنات ماايك كمل بيهم العدد المطلوب ..
انجيل : ( وسع عينيه بصدمة ) نعم ..
هارون : ( وهو كا يشرب من كاسو ببرود ) هضرتي ما كتعاودش جوج مرات ..
انجل : ( حدر راسو ) سمح ليا ا بوس حاشا واش نقصد ..
هارون : ( وهو كا ينوض ) الاجتماع سالا مستر طوني سلعتك في بلاصتها ( وقف وهو كا يسد ازرار الجاكيط ) نبغي كل لي قلتو يتنفد بالحرف .. و لا حوض اسماء القرش كيتسناكم ..
خرج هارون بخطواات سريعة و واثقة وهو كا يحاول يرتبب افكارو متوجة لقصرو الصغير في ايطاليا .. خرج من شركة بلا حرااس..

السندريلا العاهرة 1 🧚مكتملة🧚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن