تجاهلت كيليان طوال الحفله بسبب عضبك الشديد ، بدات الحفله و كان ميسي و انتونيلا و نيمار و برونا و كريستيانو و جورجينا جافي فينيسيوس باكيتا و زوجته ليفا و زوجته والخ... كانتو لطيفين ولاكن بسبب طييعتك كنتي تشعرين ب الانزعاج الشديد مر الوقت الاميره البارده تشرب الخـ*ـمر دون ان تسكر كونها معتاده و تنتضر الساعه ١٢:٠٠ كون كيليان اخبرها مسبقا انه هناك هديه من النادي لك اتت الساعه ١١:٠٠ كنت اشعر ب الملل كون الجميل منشغل ف الحفل بينما هناك ثلاث اشخاص يحدقون بي منذ زمن طويل الا وهم باكيتا نيمار جافي لذا شعرت ب الخوف من نضراتهم حسنا هناك شي لا احد يعرفه عن الاميره خاصتنا الا وهي النضرات اكثز ماتكره هو جذب انتباه الاشخاص و تحديقهم بها يمرر الخوف بها رغم هيئتها البارده الا وانها تخاف من التحديق و بشده لذا خرجت ل الحديقه تبحث عن مكان يحل به الهدوء و السكينه ولاةن يبدو انه بطلنا الاحمق اتبعها و هاهو يقف بجانبها يسالها لما هي ف الخارج بينما الحفله لها ؟
نيمار : اوي هاروكامي البارده مالامر لما انتي ف الخارج بينما هي حفلتك ؟
هاروكامي : جونيور ايمكنك ان تخرس قليلا و ان تذهب ل حبيبه قلبك قبل ان اقوم بسحقك و ايضا لادخل لك بي
نيمار : بربك ايتها البارده مالامر بدوتي مرتعبه جدا عندما دخلتي ايتها الحمقاء - سخريه -
هاروكامي : واه البطل الرائع نيمار دا سيلفا سانتوس جورنيور يقوم ب سوال فتاه عن حالها بينما هو يمتك حبيبه يتضاهر بانها الاحب لقلبه وهو تستغله وهو يعلم و لاكن يتفادى الامر كونها الاحب له - تستفزه - اوه نعم من الاحمق الان اليس انت ؟
نيمار صامت من الصدمه واللعنه ما ادراك بكل هاذا !!
نيمار : و انتي ما ادراك بكل هاذا هل انتي مهوسه ما - صدمه -
هاروكامي : افضل ان اعجب ب جافي بدلا منك ف انت مستفز لعين وغد يستغل شهرته في حياته بسكل مبالغ و تسمح ل الجميع ب التحكم بها بدافع المحبه انخان من الاف الفتيات و يستغل الافهن و ياتي الان يتدخل بي اتعلم لم يستطع ايشخص السيطره علي في حال لا اريد لذا فلتخرس ولست مههوسه محبه لك لست سوا قمامه متحركه ملونه - برود - ( بتقولون لي قلت كذا بس هاروكامي تكره احد يقول لها كذا مدري اصلا هي وش تحب ينقال لها بس شكلها نفسي هي اساسا انا معليه )
على ايحال سادخل - ذهاب -
( بتكلم من منضور نيمار )
لحظه ك كيف كيفف لماذا قالت هاذا اتكرهني حقا انسيت انني صديقها ام ماذا مستحيل هي لم تحادثني هاكذا ابدا ولا حتى بعد ان عادت وهي لاتعرفني اعني واللعنه مابهااا وايضا كيف عرفت ب امر برونا و كارول ووو مستحيل اذا لم تبجث عوي ستسمع عني ولاكن هي بطبيعتها لاتصدق احد اذا كيف !
نرجع ل بطلتنا المزه
عادت الى الحفله تعتذر من كيليان لانها ستغادر و بلفعل قام ب احتضانها و توديعها ب لطف شديد و كذالك الرفاق المتواجدين قامو بتوديعها و عادت ل منزلها دون علم نيمار
يتبع ....
سحبت صح ؟ بس جهزت الفصل ذا من زمانننننن و ماحددت متى بنزله بس بنقطع فتره وجيزه لين يوم الاثنين و برجع عشان بخلص اختباراتي بذا الوقت دعواتكم🫶🏻
تبون ماضي هارو و نيمار؟ و شلون يعرفون بعض و وش مقصد كلامهم