part 4

422 7 1
                                    

بعد عودتي ل المنزل استقبلتني والدتي ب رحابه صدر او هاذا ماكان ليكون ان كانت لي عائله اخرا كلا بل قامت والدتي ب صفعي صارخة علي لما لم اخذ سلينا ( اختي ) معي  و انها بكيت بشده بسببي ؟ اوه حقا ليتها وهي تبكي اختنقت ب دموعها و ماتت ل اعيش حياه رائعه اعتقد حسنا كالعاده تجاهلتها بشكل كامل عائده لغرفتي استحم و اغير ملابسي الى.

حسنا انا لا انوي النوم هنا لذا ارتديت ملابسي و انصلت على كايا سبق وانها كانت طبيبه فريقي السابق و كونت صداقه معي بينما كنت اتجاهلها ولاكت بسبب اصرارها وافقت و بلفلع اجابت على اتصالي و اخبرتها ان نتقابل ف الحديقه القريبه من المنزل لانني لا انوي الب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حسنا انا لا انوي النوم هنا لذا ارتديت ملابسي و انصلت على كايا سبق وانها كانت طبيبه فريقي السابق و كونت صداقه معي بينما كنت اتجاهلها ولاكت بسبب اصرارها وافقت و بلفلع اجابت على اتصالي و اخبرتها ان نتقابل ف الحديقه القريبه من المنزل لانني لا انوي البقاء هناك ابدا اليوم تحديدا و بلفلع وافقت برحابه صدر و كانت سعيده جدا لانني ساراها بعد ان انتقلت توقعت قطع علاقتي بها على ايحال ها انا امام الحديقه و هي تجري لي كطفله رات امها بعد فتره طويلهه ( بارت بعد هاذا بحط فيه صور و تعريف عن كل الي تعرفهم هارو ) قامت ب عناقي بقوه وهي تضحك كالحمقاء بلفعل و بدات تسالني مالخطب اوه نعم رغم برود وجهي و اعصابي الا انها قادره على فهمي دون نطق مني اصلا لذا اخبرتها بكلشي وهي فقط تتوعد ان تسحق وحه سيلينا و تحطم يد والدتي بفت احبها حقها عندما تقول هاكذا اتت الساعه ٢ صباحا و نحن لانزال هناك لذا سحبتني لمنزلها و اعطتني ملابس و قد نمنا عند الساعه ٦ بعد ان شاهدنا افلام مرعبه و استمرينا ب الضحك على مشاكل فريقي السابق و المدرب اللطيف الاحمق.
يتبع ...
البارت قصير صح ؟ بس لاني بحط تعريف طويلللل بعده

نيمار و البارده حيث تعيش القصص. اكتشف الآن