تَكتَمِل قِصَتُنا عِندمَا قَرَأت فَلُورِين تِلكَ الوَرقَة
_________
"فلورين: ماهذا أين أنا وماهاذا المكان المرعب بحق السماء....؟؟؟ " قالت فلورين تلك الكلمات وهي ترتجف رعباً من المكان ولكنها كانت تخفف على نفسهَا انه مجرد حلم وانها سوف تستيقظ
ولكن بداخلها كانت خائفه ومتوتره جداً.
________
حاولت فلورين ان تُغمض عينيها وتفتحها لكِ ترجع إلى اُمِها ولكن لم تجد اي نافع.
_______
لهذا قررت فلورين ان تستكشف هذا المكان المخيف.
________
استكشفت فلورين الغرفه التي كانت بها ولكن رأت كتاب يظهر منهُ ضوء كضوءِ القمر.
________
"فلورين: ماهذا الكتاب ولماذا ولماذا يظهر منهُ ضوء هذا مخيف لن المسه ولن افتحه"
______
ثم ذهبت فلورين لتستكشف المكان ولكن كانت فلورين تَسمع صوتُُ يُناديها.
______
فلورين كانت خائفه جدا ولكن فلورين ذهبت لكي ترا من يُناديها لربما انه شخص رآها ويريد أن يُساعدها.
_____
ذهبت فلورين ولكنها .....
وجدت ذلك الكتاب التي كان يُنير كضوءِ القمر
_____
علمت فلورين انها يجب أن تفتح ذلك الكتاب لهذا تقدمت اليه وامسكته وقامت بفتحه.
_____
"فلورين: حسناً ياكتاب ماذا تريد مني لنرأ ماذا يوجد بك" فتحت فلورين ذلك الكتاب ولكن لم يكن كأي كتاب.....
____
كان الكتاب مُجرد صفحات بيضاء ويوجد في نصفه مفتاح كبير جدا وثقيل...؟
______
اعلم ماذا تفكرون به ولكن يؤسفني ان اقول ذلك ولكن لا ليس مفتاح لكي ترجع إلى حياتها السعيده.
______
" فلورين: ماهذا الكتاب الغريب ولكن سوف اخُذ المفتاح لربما يساعدني" اخذت فلورين ذلك المفتاح وأعتقدت انه سوف يُساعدها.
______
ذهبت فلورين لتبحث على طعام لأنها أصبحت مُنهكه من البحث.
____
بحثت فلورين في جميع الانحاء ولكن فلورين لم ترى اي طعام لهذا فقدت الأمل.
___
ولكن بعد ساعات من البحث رأت فلورين ثلاجة مفتوحه بها طعام!!!.
___
"فلورين: يالاهي ماهاذا هل هذه ثلاجة طعام لا لا مستحيل ولكن لم تكن موجوده هنا من قبل؟!" ذهبت فلورين لتأخذ الطعام من تلك الثلاجة وهي متوتره خائفه من أن الثلاجه ليست ثلاجه عاديه؟.
_______
عندما اقتربت فلورين من تلك الثلاجه لاحظت انها ليست ثلاجه عاديه وكان بها فتحة مفتاح كبير؟.
_____
عندما اقتربت فلورين من الطعام اغلقت الثلاجة من تلقاء نفسها واظهرت لها انها يجب أن تلعب لعبة فكرت تلك اللعبه انهُ يوجد بعض الاسئله واذا أجابت إجابات صحيحه سوف ترجع إلى عالمها؟؟.
___
"فلورين:ماهذه الثلاجه المخيف اريد الخروج بأي ثمن حسناً سوف العب وافوز!" وافقت فلورين على اللعب لأنها لم تعد تريد الجلوس في هذا المكان الغريب.
______
أظهرت لها الثلاجه بعض الاسئله الغبيه مثل:"هل الليمون لونه اصفر او احمر؟"
_____
أجابت فلورين على جميع تلك الاسئله ولكن تبقى سؤالين اذا أجابت عليهم سوف تربح وترجع إلى حياتها.
______
السؤال الثاني كان: "هل اخذتي ذلك المفتاح؟".
_____
أجابت فلورين وهي متوتره "فلورين: اجل انه معي ولكن لماذا هل تريده انه بعشرة دولارات! "
______
الثلاجة أشارت إلى مكان المفتاح وانهُ يجدر بها ان تفتح الثلاجه ولكن....
_____
لم تكن ثلاجه بل كانت باب يُرجعها إلى حياتها ابتسمت فلورين وادخلت ذلك المفتاح.
_____
حسناً يارفاق اعلم انني اخطئت بالتفكير في انهُ المفتاح سوف يساعد فلورين اعتذر.
____
كان هنالك سؤال واحد فقط وترجع فلورين إلى حياتها!!.
_____
السؤال هو: "هل انتي متأكده انه ليس خلفك شخص؟"
_____
كان السؤال صادماً جدا لفلورين وكانت خائفه ومتوتره ولم تكن تستطيع الاجابه ولكن أجابت..
___
"فلورين: ل. لا.. انن. انني لوح... لوحدي." قالت فلورين الاجابه ثم اغمضت عينيها وفجأة.
_____
عندما فتحت عينيها رأت غرفتها والورقه التي قرأتها وقامت بشق تلك الورقه.
____
خرجت فلورين من غرفتها وذهبت إلى امها وعانقتها ثم طلبت منها ان تُسخن لها الطعام.
_____
"النهاية".🌷
.
.
.
.تجاهلوا الأخطاء الإملائية🍓
واكيد عجبتكم النهايه السعيده وشكرا على قرأتكم رواية صمودٌ بائس💗insta acc-@_justrozah1_ 🍄
أنت تقرأ
صمودٌ بائس/الجزء الثاني
Mystery / Thrillerماللذي سيحدُث اِذا استيقظتُ ووجدت نَفسك فِي مَكَان مَجهُولً ~