البارت السادس

13 2 4
                                    

زهراء صارت لها حياه جديده في عام 2021
تبلغ العمر 13 سنه كانت حياته صعبه ومؤلمه جدا لاكن هيه عرفت شلون تهتم بنفسها وشلون تعيش حياتها فعاشت حياه صعبه ومؤلمه لاكن من صار عمرها 13سنه تغيرت زهراء اهواي كامت هيه تهتم بنفسها لايهمها احد غير نفسها تعلمت من الحياه ادروس اهواي واستفادت اهواي من هاي الحياه صحيح كانت صعبه لاكن لاا تعلمت اهواي ادروس منها واستفادت اتمنه كل شخص يحب الحياه اني زهراء جنت اكره الحياه بس هسه لاا كمت احب الحياه واحسها حلوه حتلوو ميوجد احد يمي اني موجوده وافرح نفسي وكلشي اسوي والله موجود وماكو احله من جبر الله لنا.

زهراء عاشت سنه كلش حلوو بعيدا عن السنوات الماضيه صحيح مرت بصعوبه بس عاشت حياه جميله عدها لت عمها اختها وصديقتها صارت وعاشت حياه كلش جميله.

نرجع الى الشخص الذي كانت اتكرها زهراء وهو حسن تعرفنا عليه قبل

حسن ياحسن زهراء جانت من تشوف هذا الشخص تتخبل ليش مندري هسه راح ندري
زهراء من صار عمرها 12 سنه انعجبت بهذا الشخص شلون وهيه جانت تكره هذا الشخص
مادري شلون بعد نعجبت بيي بس للاسف من طرف واحد وجانت تتعذب من هذا الحب لان جانت تشوفه وهاي وكل شخص من يشوف شخص يحبه راح يضوج ويبجي جانت زهراء تحب هذا الشخص بجنون بس للأسف ماعرفت نوايه هذا الشخص صارت زهراء عمرها 13 وهم ماكدرت لاهيه تعترف بحبه الها لان جانت تحس راح يكسر كلبها وترجع نفس الحاله وهي بلكوه كدرت تطلع من حياتها القديمه بس كدرت تنسه الماضي القديم وعرفت شلون تنسه ايي نرجع حبت حسن وشلون ماندري وهيه اصلن جانت اتكرها.

نجي زهراء هيه وبت عمها روح على روح شنو يصير وياها تحجي وبت عمها تحجيلها وتقريبا بت عمها بكد زهراء بس زهراء اكبر منها ب سنه جانن يتشاقن سوه يضحكن يسولفن وصدك زهراء صارت عدها اخت وجان هذا حلمها بس للاسف اصغيره حاليا عمرها سنه ونص جانت تحس اختها كلشي بحياتها وكلش حياه حلوه جانت لزهراء 

نتعرف على بت عم زهراء

الاسم: طيبه

مواصفاتها: حنطاويه شعرها لاطويل ولاقصير

عيونها لونهن عسليات طولها 151.

البارت القادم

التعرف ع صديقات زهراء وشلون جانت حياتها مع صديقاتها.

وصدك نتعرف شنو راح يصير ويه زهراء وحسن؟

وحيده في عذاب الحياهـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن