عندما أخبره غريشا أنه عليه مرافقته إلى اجتماع عمل ، اشتبه إيرين في ذلك . لم يأخذه والده أبدًا إلى المفاوضات ، ناهيك عن الاجتماعات مع أكبر شركاء الشركة. لذلك ، على الرغم من الحاجة للظهور بالثقة والهدوء في الخارج ، لم يستطع الشاب التغلب على انعدام الثقة الذي أدى إلى وضع نفسه في موقف دفاعي وعدائي إلى حد ما.
"ما زلت لم تخبرني لماذا أحضرتني إلى هنا ،" قال بينما قادهم خادم عائلة الأكرمان عبر ممر واسع من شأنه أن يأخذهم إلى غرفة الاجتماعات.
أجاب والده بهدوء: "لقد أخبرتك بالفعل أن وجودك ضروري لإتمام هذه الصفقة".
"لا تحتاج إلي أبدًا في إبرام الصفقات من قبل" ، بدأ يقول بارتياب ، بينما كانت عيناه تحدقان في ابتسامة والده الراضية على وجهه الذي عادة ما يكون رزينًا "أتساءل ما الذي تنوي فعله أبي "
أجاب غريشا : "صدقني". "سيكون هذا مفيدًا جدًا لك".
بعد سماع ذلك ، عرف إيرين أن شكوكه كانت صحيحة وبدأت في القلق.
عند وصوله إلى غرفة الاجتماعات ، تفاجأ برؤية شخص في مثل عمره. من غيرها " ميكاسا أكرمان" ، كانت ترتدي أيضًا ملابس رسمية كما لو كانت ستشارك في العمل في المناقشة في تلك الليلة.
أنتي !!!! قالها بإنزعاج.
أنت .... " قالتها و هي تقلب عينيها بملل.
إيرين ييغر 25 سنة تخرج من كلية الطب و يعمل كمذيع لإحدى القنوات في البرنامج الطبي يعمل ايضا في الإعلانات وذلك واجع لوسامته و جسمه الرياضي و طول قامته و أسلوبه و الكاريزما التي يتمتع بها .
ميكاسا أكرمان 25 سنة عارضة أزياء و إبنة أحد أهم رجال الأعمال في أمريكا والدتها آسيوية والدها أمريكي
درست في نفس المدرسة الثانوية التي كان بها إيرين، باكانا بنفس القسم .في الواقع لطالما كانت عائلة الييغر و الأكرمان مقربتين من بعضهما البعض كان الأبن الأكبر للييغر صديق أبن عمها ليفاي .
السيدة كارلا والدة إيرين و السيدة آكاني والدة ميكاسا طالما كانتا على وفاق تام ، بالنسبه للسيد غريشا و السيد مارك كانت صداقتها منذ سنوات طويلة حيث عملا على بناء أهم إمبراطوريتين في العالم مجموعة شركات للأدوية الخاصة بلييغر و شراكات الإستراد و التصدير الخاصة بالأكرمان.
كان جميع أفراد الأسرتين متفقين ماعدا شخصين .
في الواقع الأمر لم يكن الأمر كذلك قبل سنوات كانت علاقة الاثنين هادئًة و أكثر عقلانية، اعتادت آكاني على أخد ميكاسا الصغيرة اللعب مع إيرين الطفل الذي يحمل أجمل عيون زمردية.
كان إيرين الطفل لا يملك أصدقاء كثر فقط أرمين و ميكاسا، عكس ميكاسا التي كانت تملك عدة أصدقاء كثر برغم من صغر سنها لاكنها كانت تستقضب أكبر عدد من الأصدقاء بسبب ذكاءها.
VOUS LISEZ
Arranged marriage - زواج مدبر
Fanfiction"أنتي لا تريدين هذا أيضًا ، أليس كذلك؟" أطلق رصاصة على شكل همسة ناعمة في أذنها بينما واصل والديهما مناقشة مصيرهم. أومأت ميكاسا برأسها قليلًا ، "فلنعمل معًا" عيناها الرماديتين مثبتتان عليه زمردتيه بفضول وأعطاها إيرين ابتسامة صغيرة "سنخرب حفل زفافن...