( United States Air Force)
الحصول على اجازه حين تعمل بالقوات الجوية الأمريكية مهمة صعبة تكاد تكون مستحيلة، من حسن الحظ انه أتت له الفرصة ليحصل بالفعل على إجازة أخيره حتى يحتفل بعيد الميلاد المجيد مع رفاقه، بما أن والديه قد توفيا منذ زمن فليس لديه سوى رفاقه لكي يقوم بالاحتفال معهم.
وبعد أشهر غياب عاد إلى منزله حتى يحصل على بعض الراحة وقسط من النوم، قبل أن يستعد لكي يلتقي برفاقه في احد الأماكن ليبدأوا الاحتفال بالإجازة أولا، وبعد بضع أيام سيكون احتفال عيد الميلاد المجيد.
وقف بسيارته أمام المنزل ثم خرج منها يحمل حقيبته التي بها ملابسه حتى يذهب إلى منزله، تقريبا علاقته بجميع الجيران غير متواجدة من الاساس، هو لم يحصل على اجازه كثيرا، بالكاد يمكنه الحصول على اجازه ولبضع أيام في العام؛ ولهذا لا يوجد لديه الوقت الكافي ابدا للتعرف عليهم، حتى إنهم يجهلون من يكون.
بضع خطوات فقط قبل أن يدخل إلى حديقة منزله، ليفاجا باندفاع الماء فجاه ومن دون سابق إنذار نحوه يغرق ملابسه ويدفعه مسافه يسقط بعدها بحديقة الأزهار الخاصة بإحدى منازل الجيران.
- اي أحمق هو الذي صنع هذا ؟
وقف في مكانه يبعد ما علق من الأزهار و الأشجار في ملابسه التي التصق به الوحل، و امتلأت بالطين و الأزهار المقطوعة بفعل سقوطه عليها، نهض من مكانه يحاول إبعاد ما علق به من تلك الأشياء في ملابسه وفي وجهه حتى يرى من الفعل.
اقتربت منه إيلا حتى تطمئن عليه، لم تكن تريد أن تصيبه هو بالمرة، بل كانت تقصد ذلك المهووس الذي يقف خلفها يصرخ بها أن تبتعد عن هذا الشخص الغريب.
لكنها لم تهتم و أسرعت في الاقتراب من تطمئن عليه بينما اليكساند كان ينوي الصراخ بها بعدما انتبه إلى انها السبب في محل به رغم انه لا يعرفها ولا يعرفه احد من الجيران لكن تصرفها كان احمقا جدا في غاية الغباء.
- ما هذا التصرف الذي صنعته هل رأيت ما حل بملابسي ألّا يمكنك الرؤية والنظر أمامك ؟
غضب ذلك الشخص المجنون مبالغ بهيئة اليكساند القوية وعضلاته التي كانت واضحه كونه شخص رياضي، غير قابل أن يتم الوقوف بوجهه، ولكن هو لم يبالي سوى كونه يريد إثبات نفسه امامها.
- أنت هو الأحمق الذي وقف أمامها، لا يمكنك أن تتحدث مع حبيبتي بهذا الشكل، والان تقوم بالاعتذار منها عما فعلت، وان لم تقبل اعتذارك فستعاقب.
أنت تقرأ
أمنية الكريسماس ( الجزء الثالث من سلسلة شجرة عيد الميلاد)
Short Storyتلك هى أمنية عيد الميلاد خاصتى بدأت مع ظهور جارى الوسيم الذى أنوى جعله يتقدم لطلب يدى للزواج بعيد الميلاد لكن.........