ملاحظة : هذا الجزء قابل للتعديل
في الواقع لم تكتمل الرواية بعد في kakaopage.
لذلك نحن لا نعرف على وجه اليقين حتى الآن من هو البطل الرئيسي.
الآن لدينا 5 مرشحين:
آش و روبينين و برايت و زيكر و شاكأتخيل جيني إذا كانت رجلاً ، فستكون قرصانًا متهورًا يستحوذ على قلوب العذارى في الموانئ التي يزورها. فهي لا تلتزم بواحد ، وإذا التزمت ، يكون الشخص الذي يسافر معه / لا يقيدها أو يستقر في مكان بعيد لا يعرفه أحد.
جيني و آش
قام آش وجيني بتقبيل بعضهما عدة مرات. تريد جيني فقط تقبيل وجه آش الحقيقي ، لأنها تحب وجهه حقًا حتى أنها اعتقدت أن وجه آش هو كنز وطني.
ولكن يبدو أن الأمير الأول يُشاع بأنه الرجل الأكثر وسامة في القارة ، يليه آش.
لكنها لاحقا قالت له انها لم تعد تهتم بذلك لان آش هو نفسه من الداخل.اعترف آش بحبه لجيني ، لكن تقبل أن جيني قد لا تحبه بهذه الطريقة. مع ذلك ، كان لا يزال يريدها أن تمنحه فرصة.
هناك مشهد أخبرت فيه جيني آش أنه المفضل لديها بين الرجال الآخرين.
ثم سألها آش إذا كان هذا يعني أنهما في علاقة الآن.
أجابت جيني بالنفي ، لمجرد أنهم يحبون بعضهم البعض لا يعني أنه يجب أن يكونوا في علاقة.أعطى آش جيني خاتم والدته. لم يكن خاتمًا عاديًا لانه مفيد للسحرة / الروحيين.
في البداية ، كانت جيني مترددة في قبوله ، لكن آش قال إنه ليس لديه أي شخص يعطيه اياه على أي حال ، لذا يجب على جيني قبولها
(قدمه آش كهدية شكر).
قالت جيني ان على آش أن يعطيه لأطفاله لأنهم ماذا لو أظهروا موهبتهم كسحرة / روحانيين ؟ (اي يتحكمون في عناصر الطبيعة و ارواحها).أخبر آش جيني أنه إذا اصبح إمبراطورا فسيتعين عليه الزواج من شخص لا يحبه فهو لا يخطط لا يريد أبدًا لإنجاب أطفال من زوجته. وإذا لم يصبح إمبراطورًا ، فسيكون من الصعب على أطفاله ان يعيشوا في المستقبل .
خطط آش ليصبح إمبراطورًا فقط لفترة كافية ليحل محله إخوته الصغار.
قالت: حسنا ان له إخوة كثر.
في نهاية الفصل ، توسل آش إلى جيني لقبول الخاتم وطلب منها مساعدته في حماية قلبه (بقبولها للخاتم)عندما قال آش إنه لن ينجب أطفالًا ،
قالت جيني "ما الذي تتحدث عنه !؟"
أجاب آش: ،"إذا تزوجت من شخص آخر ، فلن يحدث ذلك. فجيني هي المالكة الوحيدة للخاتم ".(( أفترض أن هذا يعني أن آش لا يريد إنجاب أطفال مع امرأة أخرى باستثناء جيني. لكن في الوقت نفسه ، أدرك أيضًا أن جيني قد لا ترغب في البقاء معه حتى النهاية (وقد ينتهي الأمر بجيني مع رجل آخر). ربما لهذا السبب يتحدث عن الزواج من امرأة أخرى إذا أصبح إمبراطورًا.))
أنت تقرأ
رواية The golden haired elementalist
Adventureجيني كارويل تنتقل من العالم الحديث للعالم القديم كإبنة احد النبلاء و رغم كبرها الا انها تبقى تتذكر عائلتها السابقة مما يجعلها باردة لحد ما مع عائلتها الجديدة ، تختار دراسة الروحنة و التواصل مع ارواح العناصر عوضا عن السحر او السيافة او .. الخ مثل معض...