عندما خرجوا إلى المدينة، استطاعت أن ترى أن الجو اليوم مختلف فقد تعزز=strengthen الأمن حول الأشخاص الذين يدخلون و يخرجون من هذه المدينة.
فهناك فرسانا يرتدون الدروع=armors يقفون في كل مكان ويبحثون بجدية لمحاولة القبض على المجرم=criminal.
لكن اخبار إصابة تياترازين لم تتسرب=leaked بعد. حيث ان القصر يتعمد=deliberately إخفاء الحقيقة كون انه من المخزي=disgraceful أن يكون هناك دخيل على القلعة=fortress و لم يتم امساكه وقد أصيب بطل الوطن بجروح خطيرة.
وبما انه لا يوجد أي أوراق عن كنوها مطلوبة في المدينة فقد شعرت جيني بالارتياح و لم تقلق على الإطلاق و تريد فقط أن تأكل.
........
سئمت جيني نوعًا ما من علاقة حب تشاد وأكيا،
لذا بقت تتحدث مع إنك و جيل أثناء ذهابهما إلى المطعم و قد تحدثوا عن موعد عودة آش وما إلى ذلك.عندما وصلوا إلى المطعم، كان جميع من في الغرفة يتحدثون عن مجرم الليلة الماضية:
"يقولون إنها مستدعية روح مائية"
"رأيت تنين الماء"
"تياترازين فاقد للوعي الآن بسبب اللص"بدأ إنك و جيل و تشاد يشعرون بعدم الارتياح.
عندما تنتهي جيني من طلب الطعام،
تدخل مجموعة من الفرسان إلى المطعم.فيقول الموظف=clerk:
"اننا نأسف عن ايقاف اخد الطلب و لكن يتعين علينا إيقافه حتى انتهاء التفتيش=inspection، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لذا يرجى التعاون=cooperate."تراقب جيني الفرسان بهدوء
لكن إنك و تشاد يرتجفون.ثم قال شخصًا في المطعم:
"من المستحيل أن يكون الجاني=culprit هنا.
أي نوع من اللصوص=thiefs يمكن أن يسرق=rob قلعة ملكية ويأتي إلى مطعم فاخر في اليوم التالي ؟ ... ليهتف له؟"لكن الفارس يقول أن عليهم تفتيش=inspect كل مكان.
.......
لذا يبدأون في جمع بطاقات الهوية واحدة تلو الأخرى بدءًا من الطاولة الأقرب إلى المدخل.
لكن الجميع في طاولتها متوترون للغاية لذا تحاول أن تطلب منهم الهدوء و إظهار أن لديها بطاقة هوية حصلت عليها من ساحر ديمتري.في هذه الأثناء=Meanwhile، يخبر الفرسان الأشخاص في طاولة أخرى أن الجاني ذو شعر أشقر، عندها يغضب رجل في منتصف العمر ذو شعر أشقر بسبب التفتيش.
(من الواضح أن هذا مطعم فاخر للغاية، لذا هناك العديد من النبلاء يأكلون هنا وهم غير راضين عن التفتيش)
و عندما تواصل مجموعتها التصرف بتوتر بشكل مثير للريبة=suspiciously ، تفكر جيني أنه ربما ينبغي عليها أن تفقدهم الوعي.
وعندما حان دورهم أخيرًا للتفتيش ، جاء فارس ذو شعر البني وسيم (وفقًا لجيني) إلى طاولاتهم وطلب بطاقة هويتها.
........
ولانها شقراء فقد تم استهدافها=targeted.
فطرح الفرسان العديد من الأسئلة مثل
"ماذا تفعل هنا يا ساحرة ديمتري؟"لتجيبهم جيني بسهولة مثل المسافر العادي=ordinary.
فيقول الفارس:
"شكرا لتعاونك"ليبتعد ثم يعود إلى الطاولة مرة أخرى.
قائلا أن الساحر يجب أن يكون لديه عصا وأنت لا تملك واحدة.
فتقوم جيني بسحب راي الذي يمد جسده و يصبح عصا طويلة على شكل ثعبان و لتظهرها للفارس.
عند انتهاء التفتيش و مغادر الفرسان المطعم.
تبدأ جيني في الجدال مع المجموعة مرة أخرى و ترى أكيا تصدم عندما تعلم حقيقة أنها المجرمة.
لتتجادل جيني مع العصابة أكثر.
طلبوا منها اعتذارًا لأنها تسببت في مشاكل لهم لكنها ترفض لانها لا تريد الاعتذار ، فهي تعتقد أنها لم ترتكب أي خطأ ، لذا أعطتهم 50 قطعة ذهبية لكل منهم بدلاً من ذلك.
.......
تتساءل متى سيعود آش فتسأل المحموعة.
ثم تظهر المزيد شائعات جديدة تقول بأن هناك شخصًا قُتل في القتال الليلة الماضية مما جعل المجموعة يتجادلو و يقاتلون بعضهم البعض.
..
و عند العودة إلى النزل=inn تتحدث مع راي عن اشياء تخص الارواح ، و عن ترميم=restoration حجرا روح الحيوان والنبات.
ثم تتساءل عما إذا كان إبرام المزيد من العقود مع الارواح الغير مميزة سيكون هو الشيء الصحيح وما إلى ذلك.
جيني:
لا يزال ادور و باين يسيران على المسار الصحيح ولكن إذا كان لدي المزيد فقد يكون الأمر أكثر صعوبة.سأل راي عما إذا كانت ستكون قادرة على إبرام المزيد من العقود عندما تحصل على حجر الروح.
فأخبرته أنها إذا لم تستطع ذلك، فلن يتمكن أحد من القيام بذلك. لانها لن تسمح لأي شخص بالحصول على روح قوية غيرها.
أنت تقرأ
رواية The golden haired elementalist
Adventureجيني كارويل تنتقل من العالم الحديث للعالم القديم كإبنة احد النبلاء و رغم كبرها الا انها تبقى تتذكر عائلتها السابقة مما يجعلها باردة لحد ما مع عائلتها الجديدة ، تختار دراسة الروحنة و التواصل مع ارواح العناصر عوضا عن السحر او السيافة او .. الخ مثل معض...