الفصل 236:
يقدم آش جيني :
"إنها جيني كورنويل ، القديسة. الشخص الذي أنقذ الإمبراطور و عائلتك. هي ليس عدوًا بل فاعلة خير احترمها"لم تتغير تعبيرات روبينين.
يحاول آش تهدئتهما على حد سواء فيقول :
"نحن اشخاص عقلاء لا يجب أن نتقاتل"كلاهما صامت و يبحلقان في بعضهما البعض.
ثم قال روبينين:
" أهي من خرجت من عرين التنين؟ تبدو ضعيفة."غضبت جيني فأرجحت بالسوط الذهبي / الراي.
فيقول آش :
"لا جيني ، من أين أتى السوط؟"تقول جيني :
"لماذا تنحاز إلى مثل هذه الحثالة. إنت تعرقل السوط من الوصول إلى روبينين"يمسك آش بالسوط فتنزف يده.
ثم يقول روبينين :
"يا له من قديس يستخدم سوطًا ذهبيًا برأس ثعبان ، ذوق مريع. إنها مزيفة يا جلالتك أنت مخدوع"يتشاجران أكثر رغم محاولات آش المستمرة في محاولة إيقافهم. تذكر جيني روبينين بلقائهم السابق فتقول :
"أنا الروحانية التي قاتلتك قبل 10 سنوات ، أيها الأحمق"روبينين: لقد قتلت صديقك.
جين: "أنا أكرهك"
(تفكر بذهنها : على الرغم من أن أوديني على قيد الحياة)ثم تفكر جيني بأن هذه هي اللحظة المثالية فرصة واحدة في العمر وتشير إلى راي بأن يمتص سيفه و هي تضحك. يلتف الراي حول السيف و يختفي مباشرة أمام أعينهم .
......................................
الفصل 236 :
التقى روبينين و جيني بعد 10 سنوات لكن روبينين لم يتعرف عليها ، وأصبحت جيني مشهورة من خلال استدعاء روح تنين عالية المستوى ، إنها روح تنين الماء ، امتدحها الجميع ووصفها بأنها قديسة ، لكن روبينين وصفها بأنها مزيفة
و ضعيفة ، هذا ازعج جيني ، كانت ستبدأ معركة معه لكن آش تدخل و اوقفهم ، أخبر روبينين آش أن جيني قديسة مزيفة و انها تخدعهم ، استخدمت جينب راي كسوط و حاولت ضرب روبينين لكن آش أوقفها و أصيب ايضا عندما امسك سيف روبينين ، قررت جيني التخلص من السيف ثم قتال روبينين ، اكل راي سيف روبينين ، لكن جيني لم تكن تعلم أنه كان الشعار الخاصة بعائلة بيدري ، عندما يأكل راي السيف ، توسل آش إلى جيني لإعادة السيف وأصيب روبينين بالصدمة...................
الفصل 237:
يختفي السيف بدون صوت.
روبينين:
"ماذا ....؟"
أنت تقرأ
رواية The golden haired elementalist
Aventuraجيني كارويل تنتقل من العالم الحديث للعالم القديم كإبنة احد النبلاء و رغم كبرها الا انها تبقى تتذكر عائلتها السابقة مما يجعلها باردة لحد ما مع عائلتها الجديدة ، تختار دراسة الروحنة و التواصل مع ارواح العناصر عوضا عن السحر او السيافة او .. الخ مثل معض...