في عالم الفوضى العتيق وبالتحديد في المكان الذي ظهر فيه السحر لأول مرة...
وتم صقله وتطويره..
لكننا لن نتطرق اليوم لأحد كبار السحرة أو أعظمهم..
سنذهب في رحلة عبر أزمنة تلك القارة لإستكشاف أقوى أقوى السحرة الذين لم تهمهم الشهرة.. سحرة غيرو مفهوم القوة لكن في الخفاء...
فالنتعر الآن على أولهم وأكثرهم جنونا أكثرهم شهرة مقارنة بالبقية لكن ليس كساحر بل..
"وحش"لايرحم..#في إحدى القرى الصغيرة#
كانتة هناك قرية صغيرة بعيدة عن صخب السحر كان يعيش أهلها على محاصيلهم السنوية فقط..
وخصوصا أصغر عائلة فيها عائلة كانت معروفة في جميع أنحاء القرية بسبب أربعة إخوة فيها..
أربعة آخوة توفي والدهم بسبب قطاع الطرق لكن أمهم إستطاعت تحمل العبئ وربتهم بأفضل ما لديها..
هاؤلاء الأطفال هم"آراس أول من ولد من التوائم الأربعة وأكثرهم هدوؤا وعقلانية"
"فيرليون فتى نشيط يحب قصص الأبطال وشغوف بالعدالة"
"ريجيس ألطف الإخوة وأكثره حنية وحساسية وطباعه هاذه جعلته متعلقا بحيوانات الغابة ومهتما بها"
"وأخيرا نيل أصغر التوائم وأقلهم كلاما ضعيف الشخصية لكنه الأكثر موهبة دائما يتبع إخوته في مغامراتهم بشغف يلعب مع ريجيس في الغابة تارة ويقرأ قصص الأبطال مه فيرليون تارة أخرى ورغم أن آراس كان لايقوم بنشاطات ممتعة إلى أن نيل دائما ما كان يحب الإلتصاق بجانبه وهاذا كان يسعد آراس جدا كونه يشعر بالوحدة عندما يقرأ الكتب وحده"
وأخيرا الفرد الأخير من هاذه الأسرة الصغيرة وأساسها الأم روز ذات الشعر الأبيض والعيون الفضية كانت تعتبر مقل الؤلؤة في تلك القرية بالطبع أخذ أطفالها جزءا من حسن وجهها لكنهم لم يأخذو الشهر الأبيض والعيون الفضية الوحيد الذي أخذهم هو نيل..
أما باقي التوائم فالتمييز بينهم كان سهلا بسبب إختلافهم تميز آراس بشعر أسود داكن مائل للزرقة بشكل خلاب وعيونه التي تطابق لون السماء الصافية وفيرليون بشعره الأشقر الذي يشبه الذهب وعيناه البرتقالية التي تشع بالأمل والإشراق وريجيس ذو الشعر الأحمر كالدم وعيونه الخضراء الخلابة
إختلفت ألوان شعرهم وعيونهم لكن الملامح متطابقة تماما..
لكن مصيرهم مختلف بشكل..
مأساوي..يتبع...