Chapter 37

6.1K 358 180
                                    

هالوووو ملكاتي

أريد أقول لكم إني نزلت البارت لأن...

الزوج السري تمت 70ألف مشاهدة 😭😭😭😭

ما توقعت والله شكراً لكم كتير 😭😭🥺🧡🧡

تجاهلوا الأخطاء الاملائية 🧡

و اسفة لأن هيكون في شروط كبيرة
لأن المادة الجايه صعبة 😭💔

180v+100c=new part 🦋🧡

وأسفه إني طولت في الكلام 😔🧡

انجوووووي 🦋🦋

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خرج أونوو من الغرفة مع تايهيونغ ، دون أي فعل آخر ، لقد بدأ للتو التسجيل الصوتي لهاتفه كان تايهيونغ ، وهادئًا ، لقد استمع إليها ، دون أي تعبير ، دون أي مقاطعة ، لكنه لم يقل شيئًا

" سيد كيم ، من فضلك لا تسيء فهمه ، أقول لك إنه ليس شخصًا قد يخون شريكه في أي وقت ، لا يمكنه أبدًا التفكير في الأمر ، لقد كان هنا ليهرب ، كان يعلم أنك سـ تجده في أماكنه المعتادة ، كنا اثنين فقط ، لا تهتم ، سيد كيم ، أنت صديق ديمون ، أنت تعلم أنني لا أستطيع أن أخونك أبدًا ، لا أعرف ما إذا كان يجب أن أكون الشخص الذي أخبرك بهذا أولاً ولكن أعتقد أنه إذا انتظرته ليقولها ، فلن يفعل ذلك أبدًا ، السيد كيم إنه يحبك "

جعلت هذه الكلمات تعابير تايهيونغ تومض قليلاً ، نظر إلى أونوو

"نعم سيد كيم ، لقد اعترف لنا بذلك ، إنه يحبك ، لكنه لا يزال لا يصدقك تمامًا ، إنه يحتاج فقط إلى انتباهك ، ثق بي على ما يبدو أنك الوحيد التي تُعطي في هذا العلاقة ، ولكن هذا ليس صحيحًا ، عندما يتعلق الأمر بالحب ، فهو أكثر المحبين المحبة والرعاية التي يمكن للمرء أن يحصل عليها على الإطلاق ، ويقف مع كل شخص بـ كل ما لديه ، كل ما عليك فعله هو أن تجعله يظهر ذلك ، بمجرد أن يثق بك ، ويبدأ في إظهار مشاعر تجاهك ، صدقني يا سيد كيم ، سـ تكون أكثر شخص محظوظ في هذا العالم ، يعتقد الناس أنه المحظوظ في هذه العلاقة ، أنت تُدلله ، أنت تحبه بـ جنون ، لكن صدقني سيأتي اليوم الذي سـ تدرك أنك الشخص المحظوظ هنا ، نعم سيد كيم ، جيون جونغكوك هو نوع الشريك الذي يحلم به الناس"

"أعلم أنه مستحيل تمامًا في وقت ما ، إذا كنت شخصًا آخر كنت سأقترح عليك الطلاق وتركه بمفرده ، لأنه لا يمكن للجميع أو أي شخص أن يكون لديه الشجاعة لاختيار قلب مكسور ليحب و يعتز"

"لكنك كيم تايهيونغ ، ورأيت كيف قمت بتغييره في هذه الفترة من الثلاثة أشهر ، أنت الشخص المثالي بالنسبة له ، لديك الشجاعة والصبر للتعامل معه ، لقد أخذت المبادرة لتأديبه والعمل على مستقبله المشرق ، ولهذا أخبرك ، لا ، أنا أتوسل إليك ، رجاءً كن أكثر صبراً قليلاً ، ورجاء اجعله يثق بك ، إنه يحتاج إلى رجل مثلك ، لا يمكنني الوثوق بأي شخص آخر معه غيرك ، من فضلك إذا كان لديه مشاكل مع ميغان ، افعل شيئًا هيونغ ، افعل شيئًا لجعله يفهم الموقف وأولوياتك"

الـزوج الـسـري •ڤ.ك•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن