يمسك بيدها عندما يركض من المتجر المليء بالزومبي."تعالي يا هاناي! إننا على وشك الوصول!" اندفعوا عبر باب شقتهم وأغلقوه قبل أن ينهار. يحدقون في بعضهم البعض لفترة من الوقت وينفجرون في نوبات من الضحك.
"لا ينبغي أن نضحك كما تعلم؟" قالت لاحقًا ، "كان من الممكن أن يتعرض أحدنا للعض إذا لم أرأه خلفك.
ابتسم قبل المضي قدمًا لعناقها ، "أعرف. لكن كل شيء أفضل معك هنا. معي."
مذكراتي العزيزة
ماذا حدث لعالمنا؟ كانت جيدة قبل أيام قليلة. كنت أنا و كوكي آوبا نتناول الآيس كريم المعتاد في الحديقة ، ثم بدأ شخص ما في الصراخ بأشياء لم نفهمها حقًا. وظهرت الزومبي. كنت خائفة. خائفة جدا. أنا سعيدة لأننا نجحنا في الهروب ، لكنني أتمنى حقًا أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه من قبل ..
"هاناي؟"
عندما سمعت ذلك ، استدارت لمواجهة صديقها الذي انتهى لتوه من الاستحمام.
"نعم؟"
"لنذهب للنوم. أريد أن أحضنك." استهجن ، ثم ابتسم، وضعت مذكراتها قبل أن تمشي إلى صديقها الذي سرعان ما يختار أسلوب العروس عند حملها ويأخذها إلى غرفة نومهما. وضعها برفق على السرير قبل أن يصعد. شدها بالقرب منه ودفن وجهه في رقبتها.
ابتسمت وهي تنظر إلى جونغكوك ، وهي نائمة الآن بسرعة بين ذراعيه.
آمل حقًا أن يعود كل شيء إلى ما كان عليه.
استيقظ على رائحة أرز الكيمتشي المقلي والبيض ، وقفز على الفور من السرير واتجه إلى المطبخ. وقف بعجب ينظر الى شخصية صديقته الصغيرة لفترة من الوقت قبل أن يتسلل خلفها ، وذراعيه لا يترددان في الالتفاف حول خصرها.
تلهث قليلاً عند الاتصال المفاجئ ، لكنها تضحك بعد ذلك. "آوبا إنه الصباح". قام بدفن وجهه في عنق رقبتها ، وامتص رائحتها قبل أن يتذمر ، "صباح الخير يا هاناي".
استدارت لتعطيه قبلة خفيفة قبل أن تأخذه إلى طاولة الطعام.
"سعيد لأنكِ اعددت لي أرز الكيمتشي المقلي . اعتقدت أنني لن أتمكن من تذوقه مرة أخرى." قال وهي تضع فطورها على الطاولة وتجلس بجانبه.
"شكرا على الإفطار ، هاناي أحبك!" انه يغني. في تصرفه اللطيف ، ابتسمت وقالت "أنا أحبك أيضًا ، أوبا".
تضع ذقنها على درابزين الشرفة وهي تراقب المدينة، المدينة الجميلة، الآن ، كلها في حالة خراب. انتفخت عيناها بالدموع وهي تتذكر الماضي. ذكريات جميلة لها ولأسرتها.
كيف حالهم الان؟ أين هم؟ هل نجوا؟
الذنب. الذنب يأكلها، لم تعد إليهم حتى ، بل هربت مع صديقها. بدأت في البكاء، عندما تذكرت "أنا آسفة. من بالضبط؟" لست متأكدة بعد الآن.
أنت تقرأ
للبقاء على قيد الحياة
Short Storyالمحاولة في البقاء على قيد الحياة في عالم اجتاحه الزومبي تاريخ النشر : 12 كانون الثاني 2023 تنويه بسيط الرواية من تأليفي حبيت اكتبها من بعد ما تابعت الفيلم الكوري ALIVE حبيت فكرة الزومبي فلهيك رجاءا لا حد ياخد ولا سطر من روايتي او كلمة وينشرها عندو...