في غابة جورا العظيمة هناك مملكة جديدة قد انشئت من قبل مخلوق سلايم قوي يدعى ريموروهذه المملكة فريدة من نوعها حيث لا يعيش فقط فيها البشر بل باقي الاعراق من الوحوش المختلفة
انها مملكة مسالمة سكانها يعيشون بهدوء ولديهم ثلاث قواعد اساسية طرحها ريمورو تيمبيست واهمها هي
×ممنوع القتل ومهاجمة المخلوقات الاخرى وخاصة البشر×
هذه هي سياسة تيمبيست التي كسبت بفضلها وبفضل قائدها الحكيم تحالفات عديدة من قبل الممالك المجاورة لها
وكذا اقتطبت سياح عديدين وخاصة بسبب كون اليوم مميز فحاكم تيمبيست سيعود لمملكته بعد ان غاب عنها بضعة اسابيع
فلننتقل لداخل عاصمة مملكة الوحوش
" واهه! شيشو المكان هنا جميل جدا! هل هناك مهرجان او ماشابه، الوحوش في كل مكان،اقزام،غيلان،غوبلن،ذئاب،بشر..."
صرخت فتاة قصيرة لحد ما ذات شعر بني قاتم وعيون عسلية بحماس بينما تجر فتاة اخرى معها صاحبة شعر ازرق على شكل كعكة انيقة وعيون بيضاء وترتدي كيمونو ازرق نيلي.
اومات الفتاة جانبها بابتسامة هادئة ثم اجابت بهدوء" لقد تغير الكثير من اخر مرة كنت هنا،يبدو انه اي من وحد جميع الوحوش هنا شخص لطيف"
"شيشو هل كنت هنا من قبل؟" طرحت الفتاة الاولى سؤال بينما كانت تحشر الطعام المقلي داخل فمها
[شيشو : معلم]
ضحكت الفتاة ذات الشعر الازرق وحركت راسها في الارجاء حيث الجميع بدا سعيدا للغاية من الاطفال والشيوخ وكل الاعمار" اجل لقد كنت هنا من قبل يا سالي"
لمعت عيون الفتاة ذات الشعر البني او بالأحرى سالي بحماسة " هل هذا يعني ان هذه المباني لم تكن موجودة من قبل شيشيو؟"
اومات صاحبة الشعر الازرق بخفة " لم يكن هنا شيء سوى مجرد ادغال وقرى صغيرة للوحوش قبل بضعة أشهر...."
شهقت سالي بصدمة وصوت عالي حيث جذبت انظار باقي المخلوقات حولهم وصرخت" قبل بضعة أشهر فقط؟!"
ضحكت الأخرى على ردة فعلها وبداتا تسيران في ارجاء شوارع عاصمة مملكة الوحوش تيمبيست.
الشرائط الملونة زينت المباني وكذلك وجود سياح كثر مما عنى وجود احتفال في المدينة.
"سون الاحمق لماذا لم يأتي معنا ام انه جبان كالعادة؟" تحدثت سالي بنبرة منزعجة وتنهدت" انا لا افهم ذلك المتبجح"
YOU ARE READING
𝚢𝚘𝚜𝚊𝚗𝚘-𝚜𝚊𝚖𝚊
Fantasía-اولئك الذين لا يقدرون قيمة الحياة لا يستحقون العيش- يوسانو (الرواية من تاليفي لانمي ومانجا Tensei shitara Slime Datta Ken! وهي من جهدي الخاص)