اختبارات و مرض

1.4K 85 10
                                    

تذكير: ليا : اوفف باي راح انام عشان عندي اختبارات بكرا
تستيقض بطلتنا مع 4 ليلا ، تذهب و تغسل وجهها و ارتدت نضراتها ثم توجهت إلى مكتبها عشان تراجع الرياضيات، انجليزي ، فرنسية، تكلنوجيا، فيزياء ، كيمياء ،علوم الحياة و الأرض عشان عندها التكنلوجيا ( ترا ليا عامله علمي مو أدبي)
انتهت مع 6 صباحا ، نهضت و مشطت شعرها و تركته منسدل و ارتدت ملابسها:

تذكير: ليا : اوفف باي راح انام عشان عندي اختبارات بكراتستيقض بطلتنا مع 4 ليلا ، تذهب و تغسل وجهها و ارتدت نضراتها ثم توجهت إلى مكتبها عشان تراجع الرياضيات، انجليزي ، فرنسية، تكلنوجيا، فيزياء ، كيمياء ،علوم الحياة و الأرض عشان عندها التكنلوجيا ( تر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( ركزوا في الملابس مو في البنت 😡😡)
و ذهبت إلى المطبخ و عملت إفطارها و هي عبارة عن عصير افوكادو مع بان كيك و بيض مقلي ، أثناء اكلها شعرت ان احد يسحبها من قميصها:

( ركزوا في الملابس مو في البنت 😡😡)و ذهبت إلى المطبخ و عملت إفطارها و هي عبارة عن عصير افوكادو مع بان كيك و بيض مقلي ، أثناء اكلها شعرت ان احد يسحبها من قميصها:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فوجدت ريندو
ريندو : ليا اريد ان اكل معك.
حملت ليا ريندو و اجلسته على فخديها اما ريندو فقد كان الخجل ، و بدأت تعطيع البيض ليأكله (تراها ما راح تعطيه من العصير او البان كيك )
لكن فجأت احست بثقل و وجدت ريندو غرق في النوم
ابتسمت بلطف و قبلت خده و ودته لغرفتها و غطته اما هي فقط ارتدت زيها المدرسي و كتبت رسالة لهم مكتوب فيها:...... (راح تعرفو من بعد) و خرجت من البيت مع 7 (هي ما راح تروح للمدرسة كانت رايحه عند صوفيا عشان يراجعوا . صحيح انهن مش بنفس الصف بس ليا بتدرس صوفيا) وصلت لمنزلها و بدأو بالمراجعة .
مع 8:15 خرجو من البيت و توجهوا إلى المدرسة و كل واحد اتجه إلى فصله ، لقد كانت الاختبارات صعبة و اجوبتها طويلة (ايوه عشان هذا موحد تراها في الجامعة يعني تالث سنة في الثانوي)
/ لا تسألوني كيف عمرها 20 و تدرس في الثالة ثانوي \
لكن بما ان ليا ذكيه فبالتأكيد عرفت الاجوبة.
مع 10صباحا استيقظوا اطفالنا من النوم و وجدوا تلك الرسالة و قرأوها: (صباح الخير اطفالي ،انا سوف اتاخر عن البيت عشان عندي الكتير من الاختبارات المهم لقد تركت لكم الكعك بالفراولة فوق المائدة و حلوا و ايضا هناك بعض الفواكه ، اعتنوا بأنفسكم باي 💗.)
تسريع الاحداث
مع 6و نصف ليلا ذخلت ليا للمنزل ، و بدون سلام ارتمطت على سريرها و نامت ، اما المساكين فقط واقفين ينضرون لها و هي نائمه.
كاكو: لا بدها مثعبة
سانزو : اجل لقد قالت ان لديها الكتير من الاختبارات.
مايكي: اريد دورياكي
ريندو: هذا ليس وقت الدورياكي .
وضع كوكو يده على جبين ليا و قال
كوكو: انها ساخنة يبدو انها مصابة بالحمى.
ران: ما الذي يجب ان نفعله
كاكو : الحل الوحيد هو ان تتصل على امها عشان توديها للمشفى.
سانزو: هييي ليا استيقظي.
فتحت ليا عيناها ببطئ
ليا: ما الذي تريده
كاكو: ان درجة حرارتك مرتفعة
جاء كوكو و بيده تلفون ليا
كوكو: خدي اتصلي بامك لتأخدكي للمشفى
ليا صدمت و نزلت دمعة من عيونها( بس دمعة ؟؟في الحقيقة نعم ان دموعها قد نفذت)
ريندو: ليا هل انتي بخير ؟
ليا: اجل لكن امي نائمت في مقبرتها
الكل صدم إلى مايكي
كاكو: اوهه انا اسف هل لديكي شخص اخر لتتصلي عليه ؟
اخدت ليا تلفونها و اتصلت على صوفيا عشان توديها للمشفى
ستوببب
كيف جاكم البارت ?
اتمنى ان يكون اعجبكم
461 كلمة

Lovers_bontenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن