3

770 40 4
                                    

مر اليوم الثاني و كلا من تشانغبين و فيلكس قضوا اليوم مع عائلاتهم.
بعد انتهاء اليوم تذكر تشانغبين انه لم يسأل فيلكس عن رقم هاتفه فقرر أخذه في اليوم التالي.

في الصباح.

استيقظ تشانغبين و تناول افطاره و خرج باحثًا عن فيلكس.

حتى وجده يجلس و يتأمل السماء.

ذهب له و ألقى التحيه عليه، و غيره من ذلك.
تشانغبين : " فيلكس هل يمكنك اعطائي رقم هاتفك.
فيلكس :" بالطبع اعطيني هاتفك سأسجله".
سجل فيلكس رقمه. و عاد تشانغبين إلى المنزل،
" تشانغبين بني أخبر فيلكس ان يأتي اليوم مع عائلته للغذاء، انا أخبرت أمه من الأساس "
" حسنا "

Changbin's POV

انا: فيلكس تعال اليوم على الغذاء مع عائلتك للمنزل. و أيضا اريد رؤيتك 😉

حسنا لقد أخبرتني امي بالفعل: 💕felix

Changbin's POV is over

بعد ساعتين رن الجرس ذهب تشانغبين ل فتحه
بدأ ب الترحيب بعائله السيد لي و فيلكس و جلسوا على مائده الطعام.. و جلس فيلكس بجانب تشانغبين.

بدئوا بتناول الطعام، وكان تشانغبين يختلس النظر ل فيلكس بين الحين و الاخر و أيضا هو من قام بوضع الطعام في صحن فيلكس،

لاحظت ام تشانغبين ذلك و أيضا رأت تورد خدود فيلكس حين قام بوضع الطعام له و النظر اليه.

بعد أن انتهوا من تناول الغذاء ذهبوا للجلوس في غرفه المعيشه و كان يتبادلون أطراف الحديث مع بعضهم و كان تشانغبين متمسك بيد فيلكس الصغيره و كان ليكس محمر خجلا..

بعد فتره خرجوا عائله السيد لي من المنزل. و ذهب كل منهم إلى غرفته..

Changbin's POV :

انا :ليكسي.. لقد كان يوم رائع.. انا حقا احب قضاء وقتي معك
Felix💕:
نعم هيونق انه يوم رائع.. شكرا لك انا أيضا استمتع في قضاء وقتي معك .
.........

بعد عدة دقائق سمعت طرقات خفيفه على باب غرفتي.. فتحت امي الباب و جلست بجانبي على سرير..

قالت وهي مبتسمة:
"تشانغبين اريد التحدث معك في موضوع"

توترت قليلا
" نعم امي ما هو؟"

أمسكت بيدي قائله "لا عليك لا تتوتر.. هل انت معجب ب فيلكس؟"

عندما نطقت امي بسؤالها تسارعت نبضات قلبي و شددت على يدها و أشعر بتلون وجنتيّ..

" لا تغضبي.. لكن أشعر بذلك حقا.. هل هو خطأ؟ .. انا حقا احبه..لكن لا أعلم ان كان يبادلني ام لا.. لكن نعم اعتقد اني معجب به."

أطلقت ضحكة خفيفه ثم قالت :" لا عليك لست غاضبة كان ذلك واضحا.. منذ أصبحت ان تخرج معه و تردد اسمه كثيرا و اهتمامك به.. أيضا اين الخطأ من ذلك.. حسنا اعتقد انه يبادلك المشاعر لا تخف فقط أن كنت تريده.. اذهب و اعترف اليه "
استغربت قليلا
" كيف عرفت انه يبادلني المشاعر؟"

ردت :"حسنا هو ايضا كان واضحا تورد وجنتيه و خجله منك و غيره من ذلك "

سعادتي الان لا توصف حين علمت ان فيلكس يبادلني.
خرجت امي و عدا هذا اليوم بخير كبقية الايام.
...............

هاي
بحاول قد ما اقدر اني انزله بسرعه ✨

فتى الريف | CXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن