تعريف الشخصيات الرئيسية

25 2 0
                                    

ديريك ليونيليو : وسيم حد الموت، إيطالي امريكي 25سنة.. من اكبر زعماء المافيا...تعرض لإنفصام الصخصية بسبب موت عائلته تد...البقي في القصة..شخصيته رائعة لطيف بعض الشيء والباقي من شخصيته ستتعرفون عليها بالرواية..

جيون جلين: طالبة جامعية ، بريطانية كورية. جميلة جدا لكنها متهورة قليلا و فضولية،رغم ذالك لها شخصية قوية،19سنة لها اب و اخ توأم فقط ولها ام لكنها لا تعترف بها لانها ت... و هي تحب جاليو (كلبها)...،و... الباقي بالقصة....

جيون كوكشيول  :21سنة وسيم اصل كوري ..يحب والدته كثيرا لانها الشخص الوحيد الذي تبق له لان والده تعرض للقتل...الباقي في القصة..

جون سلفار :فتى وسيم ،ذو اصول امريكية إسبانية  23سنة...تركته عائلته في سن صغيرة في ميتم ل.... دخل المافيا بسبب...البقي في القصة....

دونغ سيجو :طالبة جامعية ذو اصل كوري ،20سنة..لطيفة لكنها صارمة بعض الشيئ... تحب عائلتها وهي عزيزة على السيد جيون ابو جلين.. الباقي في القصة...

زولدي يامايومي: شابة في 21 من عمرھا، يابانية الأصل. باردة التعامل مع الاكثرية ،حادة الطباع لا تحب الكشف عن مشاعرھا و لھا صعوبة في اظھار مشاعرھا للأخرين  . تجيد استخدام الأسلحة تعمل لصالح نفسھا و رفاقھا.

______________________________________________
اتمنى ان تعجبكم الشخصيات 🤗

لا تنسو تابعو القصة
من فضلكم اضغط على النجمة كي تضيئ مثلكم
فضلا و ليس امرا..

مَا سِرُكُمْ...!؟__!?What's your secretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن