تقول نجمه لٱ تؤذ انسانآ أحببته لانك حتمآ ستؤذي نفسك.....
قلد جاء شخص لطلب يدها ، لم يكن هناك اخطأء ، كانت عائلة جيدة ، وكانت تحب نجمة...
لقد خطبت نجمة ، وعندما التقيا نجمة وخطيبها ، كان خطيبها هو نفسه. الباتروس ......
نجمة لم تصدق ما حدث معها...
وشرحت له سبب اختفائها وانفصالهما عن بعضهما البعض..
كانا يتحدثا ، فكانوا سعداء لأنهما التقيا مرة أخرى..وجمعهما القدر مرة أخرى ، وأصبح الحب أقوى من ذي قبل ،
وكانت أيامهم جميلة جدًا ، مليئة بالحب والسعادة....
الصدفة والقدر جمعاهم.. وكانت أجمل صدفة لديهم....تزوجا وأنشأوا حفلًا ملكيًا ، وكان كل شيء تحت قيادتهما. لم يتدخل الوالدان في علاقتهما ، كل شيء جميل وكامل ، وبعد زواجهما بعد فترة من الزمن انجبو ثلاثة أطفال ، وكانوا جميلين حقًا....
كانت فتاة نجمة بعيون زرقاء. كان اسمها أميرة..
كان ابنهما منتضر نشيط جدا...ومغامر
كان مشابهًا لوالده الباتروس. الفتاة الأخرى كانت اسمها ليلى. كان شعرها قصير أشقر مجعد.
كانت جميلة جدا ونشطة. في الصباح ، تذهب العائلة إلى عملهم معًا ، بحيث يدرس طلابهم ويأخذون ليلى وأميرة معها إلى المدرسة..
بينما يأخذ الباتروس منتضر معه...
كانو عائلة جميلة ، وليلى بنت النجمة الصغيرة ، في المرحلة الأولى من الكليةالطب ، وأنا واثق أنها ستكون أفضل طبيبة ، وستتعامل مع الناس بكل ضمير ، لأن من رعاها بتربية جيدة.... أما منتضر الولد المشاغب المغامر كان لديه طريقه يمرح بها مع الجميع فقد أصبح منتضر الوسطاني مدرسًا في الجامعة الصناعه..
تقضي نجمة كل صباح بعد تقاعدها من التدريس ، وتلتقي بصديقها رؤى..
أما رؤى فقد كونت عائلة أجميله جدآ..
لقد قامت بتربية أطفالها بطريقة جيدة. فتحوا مشروعآ لمساعدة كبار السن ليجعلوها بأمان وراحة....والباتروس ونجمه وفوا بوعودهم ، وكما قال الباتروس ، أريدك بجانبي حتى المشيب ، وعاشوا حياة جميلة....
وتعلمت من نجمه أن كل شيء ليس لنا نصيب فيه سيتم تعويضه ، وستأتي أشياء أجمل مما لم يكن لنا نصيب فيه..
وكل شي لنا نصيب فيه سنحصل عليه 💕🦋
أنت تقرأ
نجمه والباتروس الكاتبه طيبه ليث رزاق
Romanceقصه مم ارض الواقع: ستستمر الحياة هل سيبقى الباتروس في ذاكرتها